رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 10:51 م توقيت القاهرة

فرع شباب الأعمال ينظم ملتقي التوظيف لخريجي التعليم الفني بالتعاون مع محافظ الغربية

 

كتب – عفيفى عبد الحميد

نظم فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالدلتا الملتقي التوظيفي لخريجي التعليم الفني بمحافظة الغربية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ووحدة تسير الانتقال لسوق العمل، حيث ضم الملتقي عدد كبير من الشركات تساهم بتقديم فرص العمل عن طريق فرع الجمعية بالدلتا.

من جانبه أثني بسام الشنواني رئيس فرع الجمعية بالدلتا، بحضور محافظ الغربية وأهتمامه بمبادرة "أشتغل"، وعدد الفرص التي توفرها الجمعية للتوظيف، والدور المجتمعي الذي تلعبة شباب الأعمال في الدلتا وفي كل محافظات الجمهورية من خلال فروعها في المحافظات الآخري.

وأشار الشنواني، أنه تم جمع مالايقل عن 700 استمارة بمشاركة 3 شركات من أعضاء الجمعية بالدلتا، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل ملتقي توظيف آخر خلال الثلاثة شهور المقبلة وبالتنسيق مع محافظ الغربية.

 من ناحية أخرى قال شريف وهدان نائب رئيس الفرع، أن تواجد شركات الاعضاء بالملتقى كان له آمر  قوي علي ما يمثله الفرع من تواجد و اهتمام بالعمالة الفنية في المنطقة و الحاقهم بسوق العمل.

وأشار وهدان، أن الهدف من الملتقى تعظيم دور شباب الأعمال في المسئولة الاجتماعية وربط سوق العمل بالعمالة الفنية في كل القطاعات خلال الفترة المقبلة

 

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.