رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 7 مايو 2024 9:57 م توقيت القاهرة

فوزى علي االزمالك لأنني درست أخطاءه جيداً

محمود عبد السلام
صرح المدير الفنى لنادى المصرى حسام حسن فى المؤتمر الصحفى للمباراة تعليقًا على دفعه ببعض الناشئين مع بعض أصحاب الخبرات: "أنا مش مدرب فهلوى وعارف أنا بعمل إيه بعرف استفيد من الكبير والصغير فى فريقى وهارد لك لنادى الزمالك وجماهيره العظيمه والفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين فشيكابالا قائد بمعنى الكلمة وفزت علي االزمالك لأنني درست أخطاءه جيداً".
وأعرب حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عن سعادته بالفوز على الزمالك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.
شدد حسام حسن على أن لاعبى المصرى نفذوا المطلوب منهم قدر الإمكان، خاصة باللعب أمام فريق قوى يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين، موضحًا أنه يلتمس العذر لأحمد جمعة لخوضه المباراة وهو مصاباً موضحاً أن الوصول للنهائى يضاف لتاريخ النادى المصرى حيث يتمنى استكمال الإنجاز بتحقيق اللقب.
وعن مواجهة الأهلى أو سموحة فى النهائى قال حسام حسن إن مواجهات الزمالك السابقة لم يحالفه التوفيق فى بعضها إلا إن التعويض جاء اليوم بالتأهل لنهائى كأس مصر قائلا: "أيًا كان طرف النهائى سواء الأهلى أو سموحة سيكون له احترام وسيعمل على دراسته جيدا وأتمنى حصد اللقب".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.