رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 9:28 ص توقيت القاهرة

قاوم الفشل بالنجاح

 الاعلامية/رشا رضوان .

لو تصفحنا سير الناجحين من حولنا لوجدنا أن كل منهم لديه قصة كبيره بالمعاناة رافقت بدايته وساهمت بصنع النجاح الذي يعيش فيه فالنهايه النجاح وقود ودافع للمثابرة وتأكد ان الأجنحة التي لا ترفرف لا تطير فمن أراد ان يصل لعنان السماء فعليه ان يتحمل الألم والصبر فهذه الآلام هى التى ستحمله للأعلى.

لا تتنازل عن احلامك وعلى بناء ذاتك مهما كلفك الأمر أسعى لنجاحك لأن الله لن يتركك تتمنى شئ إلا وقد أعطاك القدره على تحقيقه أنت قادر على فعل كل شئ فقط أنظر لهدفك وثق فى ذاتك وحقق ما تمنيت ، انتصر على الفشل بالنجاح وكن انت الشخص الناجح وتأكد دائما أن ليس للإنسان إلا ماسعى لن تحصل على شئ إلا ماسعيت من أجله.

وعليك ان تعرف سر النجاح هو الثبات على الهدف لا تشتت ذاتك بالكثير من الأهداف والتمنى بل ركز على هدف واحد فقط لكى يصبح إلى واقع مثمر بالنجاح بعد ذلك اتجه إلى هدف آخر ولا تتنازل عنه إلا عندما تصبح شخص ناجح.

ولا تبخل فى استثمار وقتك فالنفع ولا تنسى ان الله سوف يسألك عمرك فيما افنيته ماذا ستقول له بالهو واللعب اما عبر مواقع التواصل الإجتماعى؟

ياصديق انهض لتحقيق حلمك مهما كان انت قادر عليه هيا ابدا الآن وابحث عن حلمك وقم بالالتحاق به اعمل ماتحب كى تتقن فيما تعمل.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.