رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 9:45 م توقيت القاهرة

كيف تحكمك #النخبة_العالمية و كيف تسيطر على عقلك و مقدراتك ??? #المجموعات_الأساسية_للنخبة بقلم مالك عادل

كيف تحكمك #النخبة_العالمية و كيف تسيطر على عقلك و مقدراتك ???
#المجموعات_الأساسية_للنخبة
____________
يعتبر #المتنورين اعلى درجات #الماسون ,و المجموعة الرئيسية للنخبة,و الممول الرئيسي للخطة،نشأت #الماسونية من فلول حراس الهيكل بعد نهاية الحروب الصليبية,و رجوع تلك الفئة من الجنود إلى اوروبا،كانت هذه الفرقة من الجنود قد أطلعت على شيء سري أثناء خدمتها في #فلسطين لا يعلم أحد غيرهم ما هو،و لكن المظهر الوحيد لهذا الشيء هو تحولهم للثراء الفاحش و المعرفة الغير محدودة.
هل يدفعك فضولك لتكتشف كيف تحكمك النخبة العالمية و تسيطر على عقلك و قدرتك ???
إنهم يتحكمون في كل تفاصيل حياتك و أدقها و منتهاها منذ الصغر :
___________
#الإعلام
__________
لا توجد جهة #إعلامية واحدة على وجه الأرض تتميز بمصداقيتها،مخطىء إذا كنت تعتقد أن #الحقيقة تصل إليك بدون تنميق و تشذيب و تعديل و قص و لصق حتى في أكثر الدول ديمقراطية،إنهم يعطونك ما يودون لك أنت أخذ من المعرفة،أحيانا يقدمون لك قسطا بسيطا من الحقيقة و رزمة من الأكاذيب و أحيانا أخرى عليك أن تقبل الأكاذيب كخيار و حيد، الإعلام العالمي يتحكم في صناعته مجموعة من البارونات بأموالهم و نفوذهم الأخطبوطي و يسير في خطوط محددة #سلفا دون حيدة حتى ولو على سبيل السهو أو الخطأ،إعلام موجه لا يخدمك أنت بل يخدم نظامهم الشيطاني المزمع أن يعلن عنه.
___________
#التعليم
_____________
لقد #غسلوا أدمغتنا منذ قرون عديدة,#فالتاريخ مزور بإحكام يصعب معه فك #طلاسم الماضي و #التنبؤ بما يخفيه المستقبل،و العلوم التي ندرسها في جامعاتنا تبقى مجرد نظريات لا نطبقها على أرض الواقع،حتى #الدين معرفتنا به تظل في نطاق خطوط التماس,و من خرج عن تلك الخطوط يصطدم بالتحريم و الكفر و الإلحاد.
__________
#الإنحطاط
______________
لا نستطيع إنكار المستوى المتدني للأخلاقيات منذ ستينات القرن الماضي،الجنس أصبح مادة أساسية في الإعلام المرئي و المسموع و المقروء,بعد أن كان حديث الغرف المغلقة،أضحى مشاع للعامة بعدما كان من خصوصيات الأزواج،و #المخدرات تنتقل بسهولة بين حدود دول تفشل أجهزتها الأمنية في السيطرة على تجارتها بالرغم من نجاحهم في معرفة كم قطعة تمتلك من ملابسك الداخلية.
____________
#إستئصال_الفردية
__________________
أنظر حولك .... هل تجد ما يميزك عن الآخرين .... أنت تمتلك ما يمتلكون و تهرول في الحياة كما يهرولون،أنت بالضبط تستهلك كما هم يستهلكون .... نعم الإستهلاك هو طريقة #النخبة في القضاء على #الفردية ,حاول أن تحصى كل ممتلكاتك و أشيائك حتى البسيط منها و فكر قليلا,هل تستطيع إن فقدت إحداها أن تنتج غيرها بنفسك ?? بالطبع لا،و بالتالي أنت عضو في قطيع المستهلكين و الإستهلاك يقودك للتهميش لأنك كمستهلك قدير لا تحاول أن تفكر في غدك.
____________
#نظم_السيطرة
____________
الطبقات الإجتماعية تفرض عليك نوعا من #السيطرة و #التحكم لا تستطيع الفكاك منه أو التخلص من أذرعته الطويلة، #سيطرة تجعل منك ترس نشيط في عجلة التبعية،ففي نظامهم الشيطاني أنت تابع و متبوع في نفس الوقت و لكن تبقى التبعية الأخيرة دائما و أبدا لهذه النخبة .... كنظام #السوق الذي يعتمد بشكل اساسي على العرض و الطلب في المتاجر،و لكن المتاجر تعتمد بشكل أساسي على الموزع,و الموزع يعتمد على المصنع،و المصنع يعتمد بشكل أساسي على الحكومات .... ألم أقل من البداية أنك ترس في التبعية للنخبة ،أنت تتحرك بدقة و تدور في فلكهم.
_____________
المال
_________
لقد نظمت النخبة الشيطانية نظاما ماليا لا تستطيع الخروج عنه،فأنت تحتاج لوظيفتك لتدفع إيجارك و تشتري غذائك ،لقد نجحوا في جعلك تؤمن أنك بدون المال تصبح الخاسر الأكبر،لقد نجحوا في إستبدال المعرفة بالمال فأصبحت المعرفة غير مرغوب فيها في عالم يقيس الأمور بأوراق البنك,الحقيقة هي أنك فعلا الخاسر الأكبر لأن المال يجعلك تابع لهم طوال العمر حتى لو اكتشفت أنهم يسعون لتدميرك.
الحرية من العبودية لا تتحق بالمال .... الحرية هي أن تعرف أكثر

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.