رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأحد 22 مايو 2022 5:45 ص توقيت القاهرة

ماجد المنصوري: تفاعل جماهيري للجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم 2022

كتب: أحمد زينهم

ضمن الخطط الترويجية المطروحة من قبل اللجنة العليا للمشاريع والارث لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، تستمر فعاليات الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم في يومها الرابع وسط حضور جماهيري غفير وتفاعل رائع في مختلف الأماكن السياحية في قطر.

تنقلت الكأس الغالية في جوانب قطر في اليوم الرابع في عدة معالم سياحية في الدوحة، ومنها المركز التجاري "بلاس فندوم" والذي تواجد به الإعلامي ماجد المنصوري مع فريق العمل بقنوات الكأس الرياضية لنقل الأجواء من قلب الحدث.

وأعرب ماجد المنصوري عن سعادته بالتواجد مع الجمهور الغفير في هذه الفعالية، والاهتمام الكبير من محبي الكرة المستديرة لالتقاط الصور التذكارية مع النسخة الأصلية للحدث الكروي العالمي والذي يقام للمرة الأولى في التاريخ في عالمنا العربي و الشرق الأوسط.

وأضاف بأنه لشعور لا يوصف حين نرى هذه الكأس الغالية تتواجد بيننا ولاسيما بأنها أحد الأسباب الرئيسية في زرع الحب و الشغف للعبة كرة القدم في قلوب الجميع و جعلها الرياضة الأكثر شعبية في العالم.

الجدير بالذكر بأن الجولة الترويجية انطلقت من الخامس من مايو ومستمرة حتى العاشر من الشهر ذاته، حيث تتواصل الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم في محطات سياحية مختلفة في الدولة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.