رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 10:01 م توقيت القاهرة

محافظ الأقصر يقرر منع عمل عمال النظافة خلال فترة الظهيرة بدر : تغيير مواعيد العمل خلال رمضان وتكثيف العمل ليلاً

رافت صادق - الاقصر 
 تخفيفا علي العمال قرر محمد بدر محافظ الأقصر تغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة خلال فترة الصيف بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب كما قرر المحافظ إلغاء عملهم من الساعة 12 ظهرا حتى الرابعة عصرا ومنعه في فترة الظهيرة حرصا علي سلامتهم ومنعا لعملهم تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف . .
 كما وجه المحافظ رؤساء المدن والقري والاحياء بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة، ضمن خطة شهر رمضان المبارك مشددا علي ضرورة ان يتم مراعاة ملاءمة وقت العمل لعمال النظافة مع مواعيد الافطار والسحور في شهر رمضان بما لا يؤدي لخلل في منظومة النظافة خاصة مع التغيرات التي تطرأ على الحركة السكانية والتجارية والزيادة في كميات النفايات المتولدة نتيجة ارتفاع نسبة الاستهلاك بالمحافظة خلال رمضان.
 في الوقت نفسه شدد المحافظ علي تكثيف أعمال النظافة داخل الشوارع الرئيسية والداخلية والقري والنجوع والتركيز على العمل ليلاً .
واعلنت ادارة النظافة والتجميل بالمحافظة عن المواعيد الجديدة لتصبح  وردية العمل الصباحية من الساعة السابعة صباحا الي الساعة الثانية عشر ظهرا والوردية المسائية تبدا من الساعة الرابعة عصرا وحتي وحتي الساعة الثامنة مساءً اما الوردية الليلية فتبدا من الساعة الثامنة مساءً وحتي الساعة الثانية صباحاً .
ووجه المحافظ ببدء تطبيق قرار تعديل المواعيد بدءا من يوم 277 مايو في جميع المراكز والمدن والأحياء على أن يتم تكثيف العمل ليلا لتعويض ساعات الراحة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.