رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 10:44 ص توقيت القاهرة

محافظ الأقصر يوجه القطاعات الخدمية بضرورة تكثيف الحملات والرقابة 

 

 رأفت صادق 
شدد محمد بدر محافظ الأقصرعلى مسؤولي التموين ضرورة تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار ومنع حدوث أي زيادات أو تلاعب بها ، خاصة بالنسبة للسلع الأساسية ، وحماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر أو المنتهية الصلاحية ، و المرور على المخابز بجميع أنواعها بصفة دورية ومستمرة للتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز ، وضبط عملية الإنتاج وتعديل مواعيد المخابز التي تنتج الخبز المدعم بما يتناسب واحتياجات المواطنين.

كما شدد بدر على تكثيف الحملات التفتيشية من مديرية الطب البيطرى والتموين والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة وضمان توفيرها بجميع أرجاء المحافظة ، بالإضافة إلى الجمعيات الاستهلاكية لمنع أى اختناقات ، مؤكداً على ضرورة الذبح داخل المجازر.

وفى سياق متصل جاءت تعليمات محافظ الأقصر للدكتور السيد احمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع المستشفيات والإدارات الصحية ،مع التأكد من إلتزام الفريق الطبي من الأطباء والتمريض فى النوبتجيات المحددة ، وتوفير ادوية ومستلزمات الطوارئ والامصال وغيرها .

كما جاءت تعليمات مشددة لمسئول ادارة الحماية المدنية بإتخاذ كافة الإستعدادات والإحتياطات اللازمة وتجهيز سيارات الإطفاء وسيارات الحماية المدنية ولانشات الإنقاذ النهرى ، للتعامل السريع فى حالة وقوع اى حالة طوارئ على مدار ايام العيد .

ووجه المحافظ  تعليمات لمسؤولي إدارة المرور بتنظيم حركة السير وإلزام سيارات الأجرة بخطوط السير وتسعيرة المواصلات لضمان توافر المواصلات لتسهيل انتقالات المواطنين خلال العيد .

جاء ذلك في إطار الإستعدادات التي تشهدها محافظة الأقصر للإحتفال بعيد الأضحى المبارك .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.