رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 3 يوليو 2022 5:13 ص توقيت القاهرة

مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم تتفقد لجان الشهادة الإعدادية، ومركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية

.

متابعة . اسامه محمد فهيم

قامت صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، حيث تفقدت لجنة مدرسة التوفيق الإعدادية بنين، ولجنة مدرسة الباسل الإعدادية، لمتابعة انضباط وانتظام العمل باللجان على مستوى المحافظة.

وشددت مدير المديرية على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات واتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين مع تنفيذ تعليمات الأمن وتواجد عنصر الأمن والزائرة الصحية للحفاظ علي صحة  وسلامة الطلاب.

وأكدت علي تطبيق إجراءات الوزارة الخاصة بالامتحانات داخل اللجان والعمل على راحة الطلاب وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات في يسر وسهولة وتذليل كافة المعوقات وحلها بطريقة سريعة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان والحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

كما تفقدت مدير المديرية مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة، لمتابعة انتظام العمل بالمركز.

كما تابعت لجنة مدرسة عثمان بن عفان، وغرفة العمليات بالمديرية، وذلك لمتابعة الامتحانات من خلال غرف عمليات الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر، يؤدي اليوم، طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحان في مادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وهو ختام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالفيوم للعام الدراسي 2022/2021م .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.