رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 7 مايو 2024 3:57 م توقيت القاهرة

مصر وأهلها محل تقدير دولة الكويت الشقيقة الشيخ فيصل يدعوالجالية المصرية تمثيل بلدهم خير تمثيل ويهنئهم بذكري ثورة يوليو

مصر وأهلها محل تقدير دولة الكويت الشقيقة
د . نبيلة سامي

الشيخ فيصل يدعوالجالية المصرية تمثيل بلدهم خير تمثيل ويهنئهم بذكري ثورة يوليو

الفروانية تحتضن العدد الأكبر من أبناء الجالية المصرية في الكويت مشيرا إلى دور الجالية في المجتمع الكويتي منذ عشرات السنين ودورها المهم في مجالات عدة.
وأشار الشيخ فيصل إلى أن مصر واهلها محل احترام وتقدير أهل الكويت لافتا الى ان الحوادث الفردية أو الأخطاء التي تصدر من عدد من أبناء الجالية المصرية في الكويت لا تعبر عن الشعب المصري الأصيل وأنها حوادث فردية وعلى المسيء أن يتحمل خطأوه وفقا لقوانين البلد التي يعيش فيها داعيا الجميع إلى احترام قوانين دولة الكويت والألتزام بها بشكل كامل.
ودعا الشيخ فيصل الصباح أبناء الجالية المصرية في الكويت إلى التحلي بالأعراف والأخلاق المصرية الأصيلة لافتا إلى أن كل مصري في الكويت يتحمل المسؤولية أمام بلده في أن يمثلها خير تمثيل وأن يكون سفيرا لها على قدر تحمل الأمانة كما أكد على أن الكويت بلدهم الثاني الذي يجب أن يكون لديهم ولاء وانتماء إليه ويعملوا على المحافظة عليه والاخلاص له في بذل الجهد والعرق بالأمانة والضمير المعروف عن الشعب المصري والذي يعد مثالا يحتذى به لكل شعوب العالم.
وبارك الشيخ فيصل للقيادة المصرية والشعب المصري الاحتفال بالذكرى ال 66 لثورة 23 يوليو المجيدة واصفا ايها بالثورة الملهمة التي غيرت مجرى التاريخ العربي كله وكان لها الفضل الكبير في دعم الثورات العربية ضد الاحتلال وساندت العديد من الشعوب العربية لتنال حريتها في العصر الحديث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.