رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

السبت 25 يونيو 2022 3:08 ص توقيت القاهرة

ممدوح محمود يشارك في مسلسل "نصي التاني" بطولة على ربيع

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان ممدوح محمود، في المسلسل الكوميدي الجديد "نصي التاني" بطولة علي ربيع، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره مباشرةً عقب عيد الأضحى. 

مسلسل «نصي التاني» يتكون من 10 حلقات وسيضم مجموعة كبيرة من النجوم، ويأتي في إطار كوميدي وسيتم عرضه على أحد المنصات الرقمية. 

ويبدأ الفنان علي ربيع تحضيرات مسلسله الدرامي الجديد "نصي التاني"، عقب اطمئنانه على فيلمه السينمائي الجديد "زومبي"، الذي طرح بموسم عيد الفطر في دور العرض السينمائي. 

وكان المنتج أحمد الجنايني قد تعاقد بشكل رسمي مع «علي ربيع» على المسلسل المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القادمة، والمسلسل يدور في إطار كوميدي حول العلاقة بين الرجل والمرأة. 

"نصي التاني" يشارك في  بطولته بجانب علي ربيع الفنانين حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، ممدوح محمود، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج عمرو صلاح.

يشار إلى أن الفنان ممدوح محمود شارك ضمن فريق عمل فيلم "يوم 13"، مع النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود في فيلم  يوم 13 والذي يخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي 2022.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.