رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 18 أكتوبر 2024 8:26 ص توقيت القاهرة

نتائج الأسبوع الرابع من الدورى العام

كتب : محمود عبدالسلام

بدأت مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى العام المصرى موسم 2017/ 2016، ومع عودة الدورى كانت أولى اللقاءات بين فريقي، طنطا و بتروجيت، طنطا 0 : 0 بتروجيت.

سقط فريق بتروجت في فخ التعادل أمام مضيفه طنطا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم فى الثالثه والنصف عصر الأربعاء، على ملعب مدينة طنطا بافتتاح الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم. بهذه النتيجه رفع بتروجت رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، في جدول الترتيب خلف سموحة والأهلي بفارق نقطة واحدة، فيما وصل طنطا إلى النقطة الرابعة.

أسوان 0 : 1 الإتحاد اعتلى فريق الاتحاد السكندري صدارة الدوري المصري لكرة القدم مؤقتاً، بعدما تغلب على مضيفه أسوان 1-0، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للمسابقة. أحرز عاشور الأدهم، هدف المباراة، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 82 ليتصدر زعيم الثغر الترتيب بفارق الأهداف عن سموحة والأهلي. المصرى 0 : 1 مصر للمقاصة واصل أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، مسلسل تألقه وقاد فريقه للفوز على مضيفه المصري البورسعيدي 1-0، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل الشيخ هدف اللقاء في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، وتسبب اللاعب في طرد حمادة طلبة مدافع المصري بعد مرور 13 دقيقة فقط عقب مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء، ليكمل المصري المباراة بعشرة لاعبين. ورغم فوز المقاصة، إلا أن لاعبي المصري تماسكوا وتألقوا في الشوط الثاني تحديداً وأهدروا ضربة جزاء عن طريق أحمد أيمن منصور كانت كفيلة بالتعادل. ورفع المقاصة رصيده بقيادة مديره الفني إيهاب جلال إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الصدارة، وتجمد رصيد المصري عند 6 نقاط في المركز السادس.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.