رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 7:07 ص توقيت القاهرة

والد طالبة العريش المنتحرة بسبب صور فاضحة: لن أترك حقها

كتب/أيمن بحر

حزن وصدمة واسعين خيما على الشارع المصرى خلال الأيام الماضية بعد انتحار طالبة بكلية الطب البيطرى فى جامعة العريش إثر تعرضها لابتزاز إلكترونى وتهديدات بنشر صور عارية لها التقطتها زميلتها خلال قيامها بالاستحمام وهددتها بنشرها انتقاماً منها.
وفى مقابلة مع العربية كشف والد الطالبة نيرة أنه تلقى اتصالاً مساء السبت بفيد بأن ابنته تتقيأ وهى فى قسم العناية المركزة بالمستشفى.

فتوجه صلاح محمود إلى المستشفى في العريش وعندما دخل العناية المركزة وجد ابنته متوفية.
كما أضاف أن زميلات نيرة قالوا إنها على خلاف مع فتاة لافتاً إلى أنه لا يعرفها ولا يعلم اسمها حتى.
فيما شدد على أنه لن يترك حق ابنته.
بدوره صرح أحد أقارب نيرة بأنه عندما فحصوا هاتفها وجدوا رسائل تهديد ومحادثات بين شروق ونيرة كاشفاً أن الفتاتين تقابلتا آخر مرة عند الساعة 4.30 أو 5 لتعتذر نيرة على حاجة لم تقم بها أصلاً وتصفية الخلافات وهو نفس اليوم الذى تعبت فيه.
هبوط حاد فى الدورة الدموية
وكانت نيرة قد تناولت مادة سامة نقلت على إثرها إلى المستشفى وتوفيت فور وصولها متأثرة بإصابتها بهبوط حاد فى الدورة الدموية وفق التفاصيل.
فيما أكد الطلاب أن زميلتها وتدعى شروق وخطيبها أعلنا عبر مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور عارية لنيرة وحددا توقيتاً معيناً لنشر الصور على أمل أن تستجيب لابتزازهم غير أنها لم تتحمل وفوجئ الجميع بنقلها إلى المستشفى ووفاتها.
إلى ذلك أطلق النشطاء حملة إلكترونية وهاشتاغ حق طالبة العريش للمطالبة بحق نيرة ومحاسبة المتورطين بابتزازها والإساءة لها والذين دعوها لإنهاء حياتها بتناول مواد سامة مجهولة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.