رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 1 ديسمبر 2022 7:08 م توقيت القاهرة

وزيرة الداخلية الألمانية تتحدى امر قطر

بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة

قطر دولة عربيه إسلامية نكن لها كل تقدير واحترام، قطر من عام ٢٠١٢ منذ أن وقع عليها قرعة استضافة كأس العالم وهي تعمل على قدم وساق في اظاهر أمارة قطر والتي أصبحت دولة من تقريبا ٥٠ عام.

استضافة دولة قطر كأس العالم لعام ٢٠٢٢ وأبهرت العالم كله في التنظيم، أنفقت قطر ما يقرب من ٣٠٠ مليار دولار على التنظيم والاستضافة لكأس العالم على أرضها، وتعتبر قطر هي على رأس القائمة في التنظيم وفي الإنفاق  ممن وقع عليهم الاستضافة حتى الآن، أصبحت رقم واحد في التنظيم لا ننكر هذا.

تعالي نتعرف على دولة من الدول المشاركة في كأس العالم وهي دولة ألمانيا.

دولة ألمانيا لديها فريق قوي في قرة القدم يسعى دائما في إنجاز مهمة الفوز على منافسية، دائما تشعر الفرق المنافسة له بخيبة الأمل لخسارتها امام هذا الفريق.

ألمانيا وبعض الدول الغربيه ( بالغين وليس بالعين)  تدعوا دائما للمثليه وترفع شعاره دائما، وتدعي انها حرية تعبير ورأي، في حكم انهم يدعون الي الحرية الذائفة.

انتهزت ألمانيا دخول فريقها كأس العالم في دولة عربية إسلامية وبدأت في التخطيط للدعوة للمثلية (الشزوز) ورفع شعارها  وكان من ضمن مخططتها  نزول الفريق على أرض قطر بطائرة عليها اعلام وصور تدعوا للمثلية، كان من ضمن مخططتها لبس كابتن الفريق لشارة المثلية.

عَلم أمر قطر بما سيحدث فرفض رفضا تاما إقامة مثل هذه الدعوات على أرض قطر واصدر فرمانا للرئيس التنفيذي لتنظيم كأس العالم بعدم دخول اي لاعب على ملعب قطر بهذه الشارة، وامر أيضا جميع القيادات بعدم دخول الطائرة الالمانيه وعليها علامات الدعوة للمثلية، وهذا قد كان، ف تحيه ل أمير قطر على هذه اللفتة الجميلة.

الفريق المنتخب  الألمانية قابل فريق منتخب اليابان، وحضر اللقاء وزيرة الداخلية الالمانيه التي إثارة الجدل في لبسها لشارة المثلية الجنسية التي تدعوا لها، كما آثار المنتخب الألماني الجدل أيضا عندما ارسل رساله للغرب مدعي الحرية  انه مكمم الافواه في لقطة يضعون ايديهم على افواهمم.

اعطي الفريق الياباني المحترم درسا قاسيا للمنتخب الألمانية بفوزة عليه اثنين مقابل واحد لألمانيا، وأظهر المنتخب الياباني للعالم تحضرة واحترامة للجميع في لفتة قد تكون الأولى من نوعها وهي تنظيف المدرجات، نعم اقولها وهذه حقيقه المنتخب الياباني بعد انتهاء المباره قام بتنظيف المدرجات، ليعطي درسا في الاحترام والتواضع والنظافة.

ماذا تريدون ايها الغرب من العرب، نحن نعرف ما هي أهدافكم القدرة، نحن نعلم أهدافكم التي تريدون نشرها في الدول العربية، انها أهداف قذرة مثلكم، انكم تريدون نشر المثلية الجنسية ونشر الفسق والفجور بين الشعوب العربية، نحن نعرف أهدافكم، فلا تدعون الحرية، فهذه ليست حرية انها فسق وفجور.

تحية احترام وتقدير للشعب المصري ورئيسه وتحية ل أمير قطر والشعب القطري الذي رفض دخول مثل هذه الدعوات الألمانية على أرض دولة عربية.
حفظ الله مصر والشعب العربي

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.