رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 15 يونيو 2024 12:46 ص توقيت القاهرة

وزير الرياضة ورئيس الكاف يشهدان نهائى كأس الأمم الأفريقية للشباب بإستاد القاهرة

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان 

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم السبت، نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة على أرض مصر بحضور باتريس موتسيبى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

جمعت المباراة النهائية للبطولة منتخبى السنغال وجامبيا، وأقيمت بإستاد القاهرة  الدولى وسط حضور مجموعة من مشجعى المنتخبين، وانتهت المباراة بفوز المنتخب السنغالي بنتيجة ٢ / ٠ 

أكد الدكتور أشرف صبحى على النجاح التنظيمي للبطولة  الأفريقية للشباب لكرة القدم بفضل الخبرات التنظيمية والبنية التحتية الرياضية المتميزة، مقدماً  الشكر والتقدير إلى الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم على إسناد ملف تنظيم البطولة لمصر ، معرباً عن الاستعداد لاستضافة مزيد من منافسات الكاف خلال الفترة المقبلة.

لفت  الوزير إلى أن مصر باتت وجهة الاتحادات الرياضية العربية والقارية والدولية لاستضافة مختلف بطولاتها على مدار العام ، واستطاعت الدولة المصرية بفضل ما تمتلكه من مقومات تحقيق النجاح لتلك البطولات على صعيد المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد التقى  رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم قبل انطلاق نهائى البطولة حيث أعرب رئيس الكاف عن خالص تقديره لمصر على الدعم الكبير للبطولة وتحقيق النجاح لها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.