رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 يوليو 2024 2:45 م توقيت القاهرة

يُعرض في رمضان.. تعرف على جديد الفنانة كريستينا صوايا

متابعة ماهر بدر

 قالت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا أنها تجهز لعمل فني جديد وهو مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له حاليا ويعد المشاركة الأولى لها في مصر، على ان ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024.

 

وأكدت صوايا إنها لن تكشف عن اسم المسلسل الأن حتى يكتمل توقيع كافة الأبطال  وومن المقرر أن تبدأ بروفات الترابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل، وتتمنى أن تنفرج أزمة غزة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

 

وأضافت صوايا إلى ان خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الأعمال التي شاركت بها «كريستينا» كممثلة حيث كان بدايتها في مسلسل «ذكرى» بدور مساند والذي حقق صدى مقبولا لدى المشاهد اللبناني، ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية كان أخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

وأختتمت صوايا أنها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدار الثلاث سنوات الماضية وتوجتها بالتعاون في آخر كليباتها مع شركة لايفستايلز ستوديوز في أغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما أمنت الشركة بموهبتها وأصرارها على النجاح.

وصوايا ليست غريبة عن الجمهور المصري فهو يعرفها كمغنية واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة كان أخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة، وتأمل أن تنال أعجاب كل الأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربي من وجهة نظرها.

الجدير بالذكر ان الفنانة كريستينا صوايا هي ملكة جمال لبنان عامي 2001 و2002، وحصدت لقب عالمي اخر هو مس انترناشونال 2002، وهي فنانة شاملة متعددة المواهب حيث خاضت ايضا تجربة تقديم البرامج ومن اكثرهم اثارة للجدل كان برنامج الالعاب البحرية «لوكا بيتش».

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.