رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 7:32 م توقيت القاهرة

أمل مسعود : منة عماد رئيسة لجنة الأنشطة الشبابية .. وخالد سالم مشرفا على الصالون

كتب - محمود الهندي

قررت الإعلامية أمل مسعود، الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، تعيين الناشطة الشبابية منة عماد، خريجة كلية اللغات والترجمة الفورية بجامعة الأزهر، رئيسة للجنة الأنشطة الشبابية بالاتحاد .

وكلفتها بالإعداد لتنظيم دورات تدريبية وتأهيلية للشباب والفتيات؛ بهدف تطوير القدرات الذاتية والعملية لهن، للاستفادة منها في رفع المستويات المهارية في سوق العمل، وزيادة فرص حصولهن على الوظائف الملائمة، ورفع الدخول .

الجدير بالذكر أن منة تعمل بالتدريب والترجمة الفورية، وهي رئيسة شركة Translatology للترجمة والتدريب، وعملت في العديد من المؤتمرات والفعاليات مع عدد من الوزارات، ومنها الاتصالات، والبيئة، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، كما شاركت في مشروع تأهيل ذوي الإعاقة الأفارقة، ومؤتمر Eg CERT، ومشروع منحة ناصر للشباب، كما شاركت في مؤتمر حول كأس العالم للأندية العسكرية، وكذلك مشروع تطوير التعليم وتحويله لتعليم إلكتروني على مدار ٣ سنوات، إضافة إلى بعض الفعاليات في جامعة الدول العربية، والمجلس القومي للطفولة والأمومة .

كما قررت “مسعود” تكليف الإعلامي خالد سالم، كبير مخرجي التليفزيون المصري، والأمين العام المساعد لاتحاد المرأة، بالإشراف على الصالون الثقافي للمرأة، والذي سيقام بصفة شهرية بالمقر الرئيس للاتحاد بالتجمع الخامس بالقاهرة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.