رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 4:41 م توقيت القاهرة

أيمن منصور بطل ’’حارة مزنوقة’’  عمرى ما كنت سعيد بأدائى فى حياتى الفنية

كتبت : نورهان على

أعرب أيمن منصور أنه بدأ مشواره الفنى فى عام 2003 فى فرقة الفنان القدير محمد صبحى وحينها إجتاز الأختبارات لتعليم التمثيل وشارك فى أول عمل له وهو ’’مسلسل أنا وهؤلاء ’’ فى عام 2008 .

كماشارك أيضا فى الدراما التليفزيونية فى ’’مسلسل الرجل العناب ’’ ومسلسل ’’جوز ماما’’ للكوميديانا هاله صدقى و’’ونيس والعباد’’  ، وعن الأفلام السينمائية فقد شارك فى فيلم ’’بنات العم ’’ وفيلم ’’ذهاب وعودة’’ و’’واحد صعيدى ’’ .

قال ’’منصور ’’ أنه لم يكم سعيدا بما قدمه من أدوار فى حياته الفنية مشيرا الى أنه كان يقتضى عليه أن يميل إلى جانب أفضل لإبراز موهبته بشكل أكثر وضوحا وشفافية .

لعب بطولة مشتركة فى ’’فيلم حارة مزنوقة’’ مع خالد حمزاوى وأحمد فتحى وتم أختياره من قبل مخرج ومنتج ومؤلف الفيلم ، حيث أوضح أنه فيلما يحمل طابعا كوميديا أجتماعيا ، كان يهدف الى توصيل رسالة أنه لا يوجد مستحيل وينبغى السعى والتحقيق لكسب رضا الله فى العمل حيث ردد (مفيش مستحيل وطول ما بنحاول فى الأخر لازم ربنا هيكرمنا حتى لو فشلنا أكثر من مره يجب نكرر المحاولة مهما كلفنا الأمر ) .

أما عن إختيار إسم ’’حارة مزنوقة’’ وفيما تردد على ألسنه مشاهدين الفيلم أن إختيار هذا الاسم يعد نوعا من هبوط فن أختيار الألفاظ ورقيها ، رد ,,منصور,, أنه كان هذا الأسم أكثر شهرة فى هذه الفترة  وعدم تقبل معظم الناس له يعد أمر طبيعى فنحن جميعا لا نقبل شئ ما كله ولا نرفضه كله ، وكان إختيارالأسم  لمجرد صغر حجم الحارة التى كان يتم فيها تصوير الفيلم .

وبسؤال منصور عن رأيه فى الرسالة الحالية التى يقدمها الفن الهابط من إنحدار فى المستوى الأخلاقى وتقديم ما لايليق بتمثيل أسم الفن المصرى رد مؤكدا أن هذا الفن يجب أن يتخذ مصيرا غير هذا المصير وأن نميل إلى رقى الفن بأخلاقنا .

وفى الختام يضيف منصور مقولته الشهيرة منذ أن بدأ المشوار الفنى وهى (لا تيأس من الحياة بل إجعلها تيأس منك )

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.