رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 12:51 م توقيت القاهرة

الدكتور "محمد المصرى" يصل للعالمية في مجال تطوير وتدريب كرة القدم والبحث العلمي

كتب..اسلام شيتوس

قام الدكتور محمد المصري بعمل سلسلة نجاحات كبيرة داخل وخارج الوطن العربى حتى يصل للعالمية بلندن بعد مشوار طويل من الكد والتعب والاجتهاد، حتى تربع على عرش العالمية فى علوم كرة القدم .

ويعد الدكتور "محمد المصري" ابن محافظة الاسكندرية من الاوائل الحاصلين علي الدراسات العليا من كلية التربية الرياضية جامعة الاسكندرية بدرجة امتياز وحاصل علي أعلى الشهادات ورخص فى مجال التدريب بأنواعها حتى وصل للحصول على اعلى شهادة من الاتحاد الافريقي، لكرة القدم "الكاف" ( A ) و ايضا محاضرا بالاتحاد المصري لكرة القدم و معهد اعلام الرياضة السعودي واكاديمية الرياضة السعودية . وقد حصل علي الكثير من الجوائز من مؤسسات وجهات رياضية نظرا لتميزه في تطوير علم كرة القدم العربية .

حصل "المصرى" على شهادات التميز حتى وصل ان يكون محاضرا رسميآ بالاكاديمية العلمية للبحوث في لندن بعد سلسلة من النجاحات على مستوي التدريب وسلسلة من المحاضرات القوية في مجال كرة القدم بجميع انحاء العالم،

وايضا ابتكاره لمشروع اكتشاف وانتقاء الموهوبيين في كرة القدم، من غير القادريين ماديا وانضمامهم الي الكثير من الاندية وايضا سلسلة من برامج التدريب قام بها الدكتور" محمد المصري" في كل الدول العربية وتطوير لخطط اللعب وايضا برامج الارشاد النفسي.

واخيرا تم اختياره والاستعانه به كمحاضر بالأكاديمية العلمية للبحوث في بريطانيا بعد ان وقع الاختيار علية من البروفسير" وسام الشخيلي" رئيس الاكاديمية والتي مقرها لندن ليصبح المصري احد الكوادر العلمية التي جمعت بين الفكر الاكاديمى والميدانى فى مجال تدريب كرة القدم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.