رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 5:26 ص توقيت القاهرة

الوحدة المحلية باولاد سيف تزيل حالة تعدي في مهدها بعزبة الفلاحة

كتب طاهر إدريس
فى إطار الحفاظ علي سلطة وهيبة الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية بالمنطقة قام اليوم وائل خليل العايدي رئيس الوحدة وبرفقته القسم الهندسي بالوحدة وشريف صالح مسئول الإصلاح الزراعي بالمناسبة بعمل حملة إزالة لحالة تعدي على الأرض الزراعية فى المهد بعزبة الفلاحة التابعة للمنشية على مساحة ١٥٠ مترا وتمت الإزالة كلية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.
قمن جانبه قام ابراهيم أمين سكرتير عام الوحدة بمتابعة دفتر الحضور والانصراف وذلك لمتابعة الانضباط الإداري بالوحدة والتنبيه على مسئول الدفتر والموظفين بالوحدة بالإلتزام بالمواعيد الرسمية.
وفى إطار المتابعة الميدانية وجه العايدي قسم المتابعة الميدانية بالمرور على الوحدة الصحية بقرية اولاد سيف وقرية اولاد مهنا لمتابعة الحملة القومية لحماية المرأه والتي هدفها صحة وسلامة المرأة المصرية من أورام الثدي المبكرة لدى النساء.
كما تم المرور على مدرسة فريد غنيم للتعليم الأساسي باولاد مهنا ومدرسة اولاد سيف الابتدائية رقم ١ لمتابعة سير العملية التعليمية والتربوية والانشطة التثقيفية بالمدرسة والنظافة العامة والانضباط الإداري والحث على التزام الطلبة والمدرسين.
وفى إطار تحسين البيئة فقد وجه رئيس الوحدة المحلية مسئول البيئة وجرار الوحدة لري الأشجار الطريق العام بلبيس الزقازيق من عرب البياضين إلى ميت ربيعة وذلك لبقاء وجمال الأشجار على الطريق العام.
وفى إطار منظومة النظافة العامة قام وائل العايدي بالإشراف على استكمال نظافة الطريق العام بلبيس الزقازيق ورفع السافوحة من على جانبي الطريق العام بالمشاركة المجتمعية وموظفي وعمال الوحدة.
صرح بذلك فاتن زغلل المنسق الإعلامي بالوحدة المحلية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.