رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 23 مايو 2024 7:44 ص توقيت القاهرة

بالصور..خاص وحصري تصريحات خاصة لنائبة إمبابة الناشطة لتقديم خدمات طبيه أفضل

قام بالتغطية ومتابعة الجولة/ على سمير

فى إطار المجهود المبذولة من قبل النائبة الدكتورة شادية ثابت عضو مجلس النواب وشؤون لجنة الصحة بالمجلس عن دائرة إمبابة ،لمعرفة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمستشفيات حتى يتم تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين المترددين على المستشفيات المختلفة بإمبابة لتلقي العلاج اللازم ،
لتحسين الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الطاقة الطبية نتيجة لتحقيق كافة الطلبات والاحتياجات الخاصة بالمستشفيات وتنفيذها حتى يتم رفع الأعباءعن المرضى .

استمرارا لما سبق من تحقيق نجاحات وانجازات كبيرة وعمل طفرة هائلة داخل مستشفيات إمبابة.

لتنفيذ كافة المتطلبات الأساسية اللازمة للنهوض بالمستوى الطبى داخل المستشفيات الحكومية ,

طبقا لما تقوم بة الدولة من تحسين المستوى الصحى والعمل على تقديم كافة المتطلبات اللازمة للمرضة .

تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى قرر تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل وعلاج كافه المرضى والمترددين على كافة المستشفيات الحكومية بجميع أنحاء الجمهورية.

وأصبح تلك العالم هو ثورة تصحيح للمنظوالصحية والتعليمية لكونهم من أهم الاحتياجات والمتطلبات للمواطنين والدولة .

وتنفيذا لما تم من قبل من تسهيل كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمستشفيات الحكومية بإمبابة نتيجة لما تقوم بة النائية الدكتورة شادية ثابت عضو مجلس النواب وشؤون الصحة بالمجلس من عمل متابعة دائمة على تلك المستشفيات لمعرفة كافة الاحتياجات والنواقص التي تواجه المستشفى حتى يتم تقديم الخدمات الطبية الأزمة المترددين عليها من المرضة.

قامت النائبة بعمل جولات تفقدية لواحدة من أهم المستشفيات الحكومية بإمبابة، وتم تفقد كل من المعهد القومي للكبد والجهاز الهضمي والأمرض المعدية،و وحدة علاج الفيروسات الكبديةومستشفى حميات أمبابة سابقا، لمعرفة أشكال واوجة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتقديم النواقص والاحتياجات لتلك المستشفيات .

حيث توجهت النائبة الدكتورة شادية ثابت اليوم الاثنين الموافق ٢٠١٨/٠٧/٣١ ورفقنا النائبة خلال زيارتها الى وحدة علاج فيروس c بمستشفي حميات إمبابة، وكان فى استقبل النائبة الدكتور محمد الصاوى و نائبة النشط الطموح الدكتور محمد حمدى بمستشفى حميات امبابه بترحيب شديد للنائبة ،ويعد هذا اللقاء الثاني للمستشفى خلال العشر أيام الماضية .

واكدت النائبة فى تصريحات خاصة لنا أنة تعمل على تطوير وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وخاصة أنها طبيبة وتعلم كافة المعانة التى تواجه المرضة، وايضا كاعضو مجلس نواب وشؤون الصحة بالمجلس فيجب علينا المساهمة في تحقيق المنظومة الطبية الجديدة ومعرفة كافة النواقص والاحتياجات الخاصة بالمستشفيات الحكومية من خلال اللقاءات المستمرة مع مديرى المستشفيات ونوابهم والأطباء والمرضة، للوقوف على تحديد اوجة المعانة والعمل الفورى على حلها .

وقالت النائبة ان هذه تعد الزيارة الثانية بعد زيارتها للمستشفى الأسبوع الماضى،
وأثناء الزيارة تم التحدث مع بعض المواطنين من المرضي المترددين على المستشفى لتلقى العلاج للاستماع إلى مطالبهم ومعرفة اوجة المعانة التى تواجههم وتم تحديد بعض الأمور ووعدت النائبة بسرعة العمل على حل جميع المشاكل خلال المرحلة المقبلة، ومن خلال التفقد بالمستشفى، تلاحظ احتياج وحدة علاج فيروس سي الى اسهل الأشياء التى يعانى منها المرضى وهو كولدير مياة فى ظل تلك الحرارة العالية .

وأشارت ثابت إلى أنة من أسهل الأمور أن يقوم المترددين بتناول المياة الباردة فى تلك الحرارة الشديدة ، وهذا أمر يعانى منة المأت من المتواجدين ومن بينهم الأطباء وطاقم التمريض بالوحدة ،

ولذلك فكان يجب علينا رفع تلك المعانة عن المرضى واعطائهم حق أصيل من حقوقهم .

وعلمت النائبة ان كولدير المياه معطل منذ فترة .

وأوضحت ثابت عضو مجلس النواب وشؤون الصحة بالمجلس أنة تم التواصل على الفور مع احد الجمعيات الخيرية التي قامت بتوفير كولدير مياة جديد .

وصرحت النائبة عن كيفية الحب والتعاون المقدم من جمعية أحباب الكريم برئاسة الحاجة عزيزة التى قامت على الفور بشراء الكولدير وقاموا بتسليم الكولدير مع بعض المستلزمات البسيطة للوحده اليوم ، وعقب الانتهاء من تسليم الكولدير وتركيبة .

قامت الدكتورة النائبة بعمل جولة ميدانية داخل المستشفى وتم تفقد وحدة المناظير تحت ادارة و رئاسة الدكتور طارق لاشين .

و كذلك وحدة الغسيل الكبرى وشاهدنا ما طرأ عليهما من تطويرات متعددة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضة .

وهنا قامت النائبة بتقديم واجب الشكر والتقدير إلى الفريق الطبى المشرف والطاقم المعاون الذى يمتاز بمستوى ممتاز عالى و احترافي من المهارة الطيبية على العمل الدأوب و الخدمات الطبية الذى يقدمونها بكل حب و إنسانية للمرضى، المترددين على المستشفى وان شاء الله يكون هناك المزيد من التعاون و التواصل المستمر لما فيه من تحقيق الصالح العام لمواطني سكان أمبابة ، بصفة خاصة و المناطق و القرى المحيطة بصفة عامة .

وايضا تحسين المستوى الصحى والطبى بشكل عام وملحوظ خلال تلك العام نتيجة للمجهودات المبذولة من قبل الدكتورة الوزيرة النشطة التى تسعى إلى الالتقاء بالمنظومة الصحية وتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل لعلاج كافة المواطنين من أبناء الشعب .

وفى نهاية التصريحات قالت النائبة شادية ثابت الان علينا تقديم وافر الشكر والتقدير إلى
الاستاذ عادل القاضى لاهتمامه الشديد بالصحه والوقوف على مشاكل المرضى والتعاون الدائم مع النواب لحلها جزاه الله كل الخير .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.