رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 11:02 ص توقيت القاهرة

بعد إعلانه الترشح لمجلس النواب: عبد الكريم عرفات البنية التحتية وملف الصحة اهم أهدافي

كتب  : ممدوح السنبسي 

أعلن الكابتن عبد الكريم عرفات المرشح المحتمل لمجلس النواب عن ذوي الاحتياجات الخاصة عن دائرة نجع حمادي  ٢٠٢٠، أن ملفي الصحة والبنية التحتية بمدن المحافظة تحتاج لجهد كبير ،  مشيرا إلي اعداده دراسة متكاملة لرفع كفاءة البنية التحتية ورصف الطرق وتوسع في إستحداث الامتداد العمراني بالظهير الصحراوى لبعض المدن التي تفتقر لمنافذ عمرانية بالاضافة الي الدعم الكامل لملف المعلم وحقوقه  .

وأضاف ان اهم المشكلات التي تواجه أبناء مركز نجع حمادي هي عدم الانتهاء من تطوير المستشفى العام، والتي تخدم قطاع كبير من أبناء شمال محافظة قنا، هذا واشاد عرفات بالدور الفاعل الذي تعلبه القيادة السياسية بقطاع الصحة مؤكدا علي ضرورة التوسع في دعم ملف الصحة من خلال مشاركة المجتمعية حتي تعبر مصرنا الحبيبة هذه الازمة.

وتابع عرفات ان هناك مشكلات تواجه أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعتقد أنه حان الوقت للوقوف بجانب هذه الشريحة من المجتمع لاسيما وإنني أمثالهم تحت قبة البرلمان حال كتب الله لي النجاح. 

يذكر أن عبد الكريم عرفات، هو أحد الأبطال الرياضيين الذين اثروا بشكل كبير في تاريخ الرياضة بمحافظة قنا خاصة والجمهور ية عامة، حيث انه حصل على بطولة الجمهورية لأكثر من مرة في مصارعة الزراعين، فضلا عن حصولة على البطولة العربية مرتين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.