رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 10:02 ص توقيت القاهرة

بعد رباعية بتروجيت .. نقطة واحدة تفصل الأهلي عن القمة

سعيد شفيق

في ليلة حمراء اكتسح الأهلي فريق بتروجيب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع ال 26 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم .

تألق لاعبو الأهلي طوال اللقاء، وبدأ جونيور أجايي التسجيل للأهلي في الدقيقة التاسعة من ركنية لعبها حمدي فتحي يودعها برأسه داخل المرمى، ثم من جملة تكتيكية بداية من مروان محسن إلي معلول ثم جيرالدو القادم من الخلف لمروان محسن الذي لا يتوانى في إيداع الكرة داخل المرمي، محرزاً ثاني أهداف الأهلي ويحصل كريم نيدفيد على إنذار من الحكم أمين عمر ليغيب عن لقاء القمة مع الزمالك، المقرر إقامته في 30 مارس الجاري، ويخرج حمدي فتحي مصاباً ويلعب بدلاً منه هشام محمد وينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني لعب الأهلي بطريقة "اقتصادية" لعدم اجهاد اللاعبين قبل مباراة فيتا كلوب يوم السبت القادم ويتالق معلول وجيرالدو الذي يحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 70 ويختتم كريم نيدفيد رباعية الأهلي، عند الدقيقة 75 ليسجل الأهلي الفوز الأكبر له هذا الموسم، في الدوري ويلعب رامي ربيعة بدل علي معلول ووليد أزارو العائد من الإصابة بدلاً من مروان محسن ويطلق أمين عمر صفارته معلناً نهاية اللقاء بالفوز بأربعة أهداف نظيفة .

وبذلك يحقق الأهلي الفوز التاسع على التوالي ويصعد للمركز الثاني بــ 51 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بــ 52 ولكن بزيادة مباراة عن الزمالك ليشتعل الصراع بين الفريقان من أجل الفوز بالبطولة . ويتوقف رصيد بتروجيت عند النقطة 15 ويبقى بالمركز الثالث عشر .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.