رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 11:37 ص توقيت القاهرة

تحت شعار "جاهزون للعام الجامعى الجديدة بكلية الحقوق بقنا

ككتب /احمد حماية 

عميد حقوق جنوب الوادى يجتمع بأفراد الجهاز الإداري لمناقشة استعدادات للعام الجامعي الجديد

تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور بدوى شحات ، نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب؛ عقد الدكتور محمد رشدى إبراهيم – عميد كلية الحقوق بقنا – اجتماعاً بالجهاز الإداري بالكلية، تزامنا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الدكتور عبد البارى سليمان ، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، وعصام عكينى أبوعمر ، أمين الكلية. 

يأتي الاجتماع في إطار استعدادات الكلية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2023 / 2024 ، ولمناقشة حسن سير العمل ، وتهيئة مناخ ملائم للعاملين لإنجاز المهام المكلفين بها ، وتحقيق رسالة الكلية بالشكل الأمثل. 

واستهل عميد الكلية الاجتماع، بالثناء على الجهود المبذولة من قبل موظفى الكلية ، كونهم شريك فى نجاح مسيرة الكلية بغية الوصول بها الأفضل. 

وكلف الدكتور محمد رشدى  – خلال الاجتماع – أفراد الجهاز الإداري بالكلية بضرورة الاستعداد بجدية لبدء العام الدراسي الجديد ، مطالباً  إدارة شؤون الطلاب ، بوضع لافتات خارج الإدارة توضح للطلاب الجديد المرشحين للكلية خطوات التقديم والأوراق المطلوبة ، بكل دقة للتيسير عليهم ، وكذلك وضع ألية للعمل وكيفية تذليل الصعوبات.

واستمع عميد الكلية إلى آراء العاملين ومقترحاتهم ، والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الأداء الوظيفي ، والتي تساهم في انجاز العمل ، وعرض سبل تذليل المعوقات ، ومعالجة المشكلات التي تواجههم.
وابدى عميد الكلية ، استعداده لتقديم المساعدة في حالة تقديم أي مقترحات ترتقي بالجوانب الادارية وتأثيره على الكلية بصورة عامة وحثهم على الاخلاص في اداء العمل و الابداع في المجالات الموكلة اليهم كما وأشار على الجميع أن يشعروا بالمسؤولية والانتماء للكلية في خدمة المسيرة التعليمية.

و في ختام الاجتماع ثمن الجهود المثمرة للعاملين لعطانهم المستمر في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية للكلية والطلبة الأعزاء

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.