رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 11:15 م توقيت القاهرة

توب ايفنت يكرم أطفال من ذوى الهمم بحضور نجوم الفن والمجتمع

وليد جمال

نظم مهرجان توب ايفنت برئاسة أحمد غربية، رحلة احتفل خلالها بتكريم أطفال من ذوى الهمم، حيث نال الطفل عبد العزيز ابراهيم درع تميز كأجمل طفل بالاسماعيلية، وفازت الطفلة تاليا محمد عبد الله بجائزة أجمل طفلة بالاسماعيلية، واستمرت الرحلة الترفيهية للأطفال 3 أيام بمدينة شرم الشيخ ويوم بمدينة دهب وذلك في الفترة من 5 إلى 9 من شهر أكتوبر الجارى.

قدمت الحفل الإعلامية الجميلة بسمة رشوان، والتي رحبت بالضيوف والحضور لتواصل تقديم باقى الفقرات وتكريم الأطفال، كما حرصت أمهات أطفال ذوى الهمم على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد أحمد غربية رئيس المهرجان الذى تصادف أيضا نفس يوم عيد ميلاد الفنانة والمطربة إيناس عز الدين.

وحرص عدد من مشاهير الفن والإعلام والسوشيال ميديا على الحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية، منهم الفنانة الجميلة إيناس عز الدين، والإعلامية بسمة رشوان، والإعلامية نجلاء فتحي، والبلوجر واليوتيوبر المتميزة أمل أبو المجد، واليوتيوب المتميز عمر رأفت، والنجمة مرام حسني وشهرتها ميكي.

وكانت البداية من مدينة الإسماعيلية والذى أقيم بها مهرجان توب ايفنت في موسمه الأول، والذى شهد تكريم عدد كبير من الأطفال خاصة الأطفال من ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، قبل استكمال الرحلة الترفيهية لهم التي أقيمت بشرم الشيخ ودهب.

وشهد مهرجان توب ايفنت الذى أقيم بمدينة الإسماعيلية، والذى ضم نخبة كبيرة من النجوم والإعلاميين والمشاهير للمشاركة في حفل تكريم الأطفال ذوي الهمم الحلوين وتكريم أجمل طفل وأجمل طفلة فالإسماعيلية وتكريم العشر أطفال الذين صعدوا في مهرجان توب ايڤنت لنهائي مسابقة أجمل طفل وأجمل طفلة فالإسماعيلية، بالإضافة الى تكريم كل أمهات الأطفال بالكامل وتكريم عدد من الفنانين والإعلاميين والمشاهير وتكريم كل طاقم العمل.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.