رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:31 م توقيت القاهرة

غادة ضياء وانجي عاصم ينظمان بازار «city BazAAR» في بيفرلي هيلز

متابعة - علاء حمدي 

شهدت مدينة الشيخ زايد تنظيم بازار «city BazAAR» في بيفرلي هيلز  حيث قامت غادة ضياء وانجي عاصم بتنظيم بازار باسم «city BazAAR» في بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمناسبة الفلانتين . وقد ضمّ البازار أكبر عروض وتخفيضات لكل ما تحتاجه السيدة من الملابس والاكسسوارات والمكياج والنظارات ولوازم المنزل والسجاد والفرو. و شهد إقبالاً كبيرا من الصفوة وسيدات المجتمع وزوجات السفراء وقد أعجب الجميع بالمنتجات المميزة المتنوعة واشاد الحضور بجودة وجمال المعروضات .
وحول تشجيع واكتشاف المواهب خاصة الاطفال من ذوي الهمم أكدت غادة ضياء أنها سوف تتبني الطفل " محمد حمدي " من ذوي الاحتياجات الخاصة فنيا وانها سوف يعرض معها في المعارض القادمة حيث إن بعض هذه المواهب الجوهريه الخفيه يصل أحيانا درجة خفاءها لتصبح خفيه حتى على صاحبها ولايعلم انه يمتلك تلك المواهب أو هذه القدرات التى تكون كامنه بداخله.الى ان تظهر بالمصادفه او تموت دون أن يشعر بوجودها أحد. وقد ينتهى أمر الموهبة تماما ولا يستفيد منها صاحبها قيد انمله رغم انها قادره ان تجعل صاحبها من أسعد الناس وقد يمتد ذلك إلى مجتمعه بل العالم بأسره أحياناً.
والجدير بالذكر ان " محمد حمدي " حاز علي لقب النمر الأبيض.. حيث أن محمد أول طفل متلازمة داون يصعد جبل موسى وخاض المغامرة فى 7 ساعات وتم تكريمه من وزير الشباب وأول كلمة نطق بها فوق الجبل "يا رب" .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.