رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 7:21 ص توقيت القاهرة

نائبة القليوبية سولاف درويش تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية جزيرة النجدي

كتب أحمدالمرصفاوي

شاركت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوي العاملة بالبرلمان،والنائب حسين عشماوي عضو مجلس النواب، في أحتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم ، حيث شهدت قرية جزيرة النجدي تكريم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم من بين أبناء القرية، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمه مركز شباب جزيرة النجدي.

وبحضور الإحتفال ، الأستاذ علاء فيصل شديد، والأستاذ أحمد عبد الله شديد، والأستاذ عبد الفتاح صلاح شديد ،والأستاذ دسوقي محمد شديد، والحاج محمود فرماوي، والحاج محمود العزامي،والشيخ شريف عبد الظاهر، الأستاذ أيمن لطفي.

بدأت مراسم الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والتى أقيمت فى أربع مستويات المستوى الأول فى حفظ القرآن الكريم كاملاً والمستوى الثانى فى حفظ ثلاث أرباع القرآن والمستوى الثالث حفظ نصف القرآن والمستوى الرابع حفظ ربع القرآن الكريم .

وتقدمت النائبة سولاف درويش بخالص الشكر لمجلس إدارة مركز شباب جزيرة النجدي على هذا المجهود المبذول، ولكل من ساهم في دعم حفظة القرآن الكريم، معبرة عن فرحتها وسرورها بتخريج هذه الكوكبة من الحفظة.

ووجهت النائبة أثناء الكلمة التي ألقتها فى حفل توزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم التى أقامها مركز شباب جزيرة النجدي، الشكر إلى الطلاب وأولياء أمورهم الذين شجعوهم على حفظ القرآن.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.