رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 27 سبتمبر 2024 6:19 م توقيت القاهرة

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي

كتب : ماهر بدر
تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، يوم الأحد المقبل، الموافق 29 سبتمبر الحالي.
يتضمن الحدث، الذي يستمر من الساعة الحادية عشرة صباحا، حتى الثامنة مساء، عروضا متنوعة على مشاريع محددة، منها عرض يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، بالإضافة إلى عرض أخر يتضمن خصما بنسبة 5%، مع سداد 5% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، فضلا عن إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند سداد 20% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
تضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.
وأكدت ريبورتاج العقارية حرصها على مواصلة تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي توفر المزيد من العروض والخصومات والتخفيضات بما يتماشى مع متطلبات المشترين والمستثمرين، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارات والخارج.
كما يشهد يوم المبيعات تنظيم مؤتمر صحفي لشركة "آر إم إس كابتال إنفستمنت للتطوير العقاري"، التي تم إطلاقها مؤخرا من خلال تحالف 3 شركات إماراتية وتركية وأذربيجانية باستثمارات أولية بقيمة 600 مليون دولار.
حققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%، كما حققت مبيعات تتجاوز 3 مليارات درهم، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.