رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 7 مايو 2024 4:16 ص توقيت القاهرة

أبرز صفقات الدور الأول من مسابقة الدورى

كتب محمود عبد السلام

مع انتهى الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز تربع النادى الأهلي على صدارة ترتيب جدول فرق الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، متفوقًا على أقرب منافسيه مصر المقاصة بخمس نقاط.

وترصد لنا "شبكة مصر 24" من خلال حصاد الدور الاول تشكيل أبرز صفقات الدوري الممتاز، التي تألقت مع فرقها خلال مباريات الدور الأول.

وجاء التشكيل كالاتى:

فى حراسة المرمي: حارس فريق بتروجيت "علي فرج".

وفى خط الدفاع: "رجب بكار" من نادى سموحه واتريك مالو "سموحة"، محمود حمدى الونش "الزمالك"، محمد حمدي "المصري".

فى خط الوسط: محمود عبدالعاطى دونجا "الزمالك"، فريد شوقي "المصري"، أحمد الشيخ "مصر المقاصة"، محمد فاروق "المقاولون العرب"، جونيور اجاى "الأهلي".

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو "الاتحاد السكندري".

وشهدت التشكيلة عدة ثنائيات بين نجوم الفرق المتألقين خلال مباريات الدور الأول، حيث ظهر ثنائي نادي الزمالك، محمود دونجا ومحمود الونش بعد المستوي المتميز الذي قدموه مع البيت الابيض حتي الآن.

وتواجد ثنائي نادى المصري البورسعيدى أيضًا، فريد شوقي، ومحمد حمدي، كما ظهر ثنائي سموحة رجب بكار، وباتريك مالو، بينما استحق محمد فاروق صانع ألعاب المقاولون العرب التواجد في تشكيل أفضل الصفقات بعد مستواه المتميز الذي ظهر به رفقة ذئاب الجبل.

وظهر أحمد الشيخ صانع ألعاب نادي مصر المقاصة وهداف الدوري حتي الآن برصيد 9 أهداف في التشكيلة، كما تواجد علي فرج حارس مرمي بتروجيت المتألق.

واستحق جونيور أجاي مهاجم الأهلي التواجد بين نجوم الصفقات بعدما تمكن من تسجيل 5 أهداف مع القلعة الحمراء، وتواجد المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد تألقه مع زعيم الثغر

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.