رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 12:14 م توقيت القاهرة

إئتلاف المؤتمر الوطني لشباب مصر يعلن تأييده للقوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب و يدين تصريحات منظمة العفو الدولية ضدها

د . هدى رأفت

أصدر إئتلاف المؤتمر الوطني للشباب المصري بياناً بشأن تصريحات منظمة العفو الدولية "أمنستي" ضد الجيش المصري ، و الذي جاء فيه إتهامات فجة للقوات المسلحة بإستخدامها للقنابل العنقودية ضد المواطنين العُزّل في سيناء .
و صرحت الأمين العام للإئتلاف المهندسة صفاء محمود ، أن ما صدر عن منظمة العفو هو إفتراء و إدعاء كاذب على أبناء القوات المسلحة المصرية ، لتعطيل جهودهم المبذولة في العملية الشاملة  لتطهير أرجاء الوطن من الإرهاب الغاشم ، الذي يحصد أرواح الأبرياء من المدنيين و العسكريين ، "سيناء2018" .
و أضافت صفاء ، أن حياة المدنيين من أهم الأولويات لدى الجيش المصري ، و أن حربهم ضد الإرهاب ، هي حماية لأبناء الشعب و ليست ضدهم ، و إن سلاحهم لم يكن يوماً ليوجه إلى صدور أبنائها .

و جاء نص البيان كالتالي :

إيماناً منا بدور قواتنا المسلحة في حماية أرض الوطن ، و تخليصها من آفة الإرهاب المتغلغلة بين جنباتها ، يدين إئتلاف المؤتمر الوطني للشباب بشدة ، التصريحات الصادرة عن منظمة العفو الدولية ضد الجيش المصري العظيم ، و إتهامها له بإستخدامه أسلحة محظورة دولياً ضد أبناء شعبه ، في حربه ضد الإرهاب و عملية التطهير الشاملة "سيناء2018" .
و يؤكد الإئتلاف دعمه الكامل لجهود القيادة المصرية و جيشها العظيم ، في حربهم ضد الإرهاب ، و يؤكد أنه على ثقة كاملة في قرارات القيادة الوطنية الحكيمة و أنها لا تصب إلا في مصلحة المواطن .
حفظ الله مصر من كل سوء
الأمين العام / صفاء محمود
المنسق العام / أسامة الفحام

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.