رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 6:31 م توقيت القاهرة

إطلالة مميزة للإعلامية سلوى حسن في مهرجان "آخر موضة"

سعيد شفيق

شهد مهرجان "أخر موضة" ظهور مميز للإعلامية سلوى حسن، حيث قامت بإجراء العديد من اللقاءات مع نجوم المهرجان في دورته السابعة والثلاثين برئاسة الإعلامي الكبير علاء البلتاجي.

ومن بين الكثير من نجوم الإعلام فى عالم الصحافة تبرز الإعلامية سلوى حسن، كواحدة من أبرز الشخصيات الموهوبة والملهمة، فهى ليس فقط إعلامية ممتازة ولكنها موهوبة بالحب والعطاء والتسامح مع أصدقائها فى العمل.

وقد تكون لها مميزات أخرى فهي تتحلى بمهارات ومعارف متعددة وقدرات إستثنائية التي تجعلها تبرز في مجال الإعلام وتتميز سلوى حسن، بجمالها الساحر وروحها الجميلة وذكاءها الحاد فهي تجمع بين الأناقه والرقي فى عالم الإعلام.

وتعكس طموحاتها وشغفها فى التقاط بعض الصور لجذب متابعيها على السوشيال ميديا، حيث تسعى جاهدة لترك انطباعًا إيجابيًا لمشاهديها على قناه WORLD NEWS وتهتم  حسن بكل التفاصيل، وتسعى جاهدة للإستحواذ على حب جمهورها، وتلبية أحتيجاتهم بأفضل طريقة ممكنة، كما تتميز بتواضعها وقدرتها على التواصل مع الآخرين بكل سهولة ويسر.

وبجانب عملها فهي تتمتع أيضًا بنبرة صوت مميزة فى عالم الإعلام وتسعى دائمًا لتقدم المعلومات بشكل دقيق وشيق وراق٠ ونعمل حاليآ بالبث المباشر للمؤتمرات والمهرجانات على قناه WORLD NEWS حيث توفر لمتابعيها علي السوشيال ميديا لقاءات مميزه مع بعض قيادات الدولة ونجوم الفن والإعلام، حيث تنال إعجاب كل متابعيها ومحبيها على السوشيال ميديا.

 وأخيرًا وليس آخرًا  نتمنى للإعلاميه الراقية سلوى حسن، النجاح والتوفيق الدائم بأذن الله ومن نجاح لنجاح أفضل أنشاء الله، مع قناة WRLD NEWS فى كل ما هو جديد.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.