رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 3:40 م توقيت القاهرة

إنسان تبدأ فعاليات إنطلاق أسرة وان تيم بجامعة حلوان

فى مقر شركة إنسان للدراسات والإستشارات والتدريب أقيم حفل توقيع بروتوكول رعاية كاملة من شركة إنسان لأسرة One Team المركزية بجامعة حلوان ، وقد قام دكتور سامح شاكر مدير الشركة و الأستاذ عمر أسامة رئيس الأسرة بتوقيع بروتوكول الرعاية ، وبحضور كل من أعضاء الشركة و كذلك أعضاء أسرة One Team التي تتكون من طلاب الكليات المختلفة بالجامعة .

و تهتم الأسرة بإقامة الفعاليات التي ترفع من التحفيز لدى الشباب و الإصرار على النجاح من خلال تدريبات متنوعة لتنمية المهارات والتأهيل لسوق العمل والمسابقات الإبداعية والثقافية والرياضية وورش العمل الفنية وتنظيم الندوات العلمية وتبني الإختراعات والمبتكرين وكل ما يفيد الطالب المصري لإعداده للقيادة وريادة الأعمال .

وقد صرح دكتور سامح شاكر مدير الشركة وأحد مؤسسيه أن الرعاية بجانب التدريب تشمل أيضا التسويق وتنظيم الفعاليات و تبني المواهب الشابة ومشروعاتهم في مختلف المجالات وغيرها من أنواع الرعاية .. وذلك في إطار إهتمام شركة إنسان وإيمانها بشباب مصر والطلاب في مختلف سنواتهم الدراسية و إبراز دورهم الفعال و الهام في بناء مصر وتطوير مناحي الحياة في المجتمع المصري والذي يمثل الشباب 60% منه .

وقد حضر توقيع البروتوكول دكتور ضاحى القاضي رئيس ملتقى التواصل الدولي للشباب ، و أعلن عن تعاون ثلاثي مرتقب بين الملتقى و شركة إنسان و أسرة وان تيم يهدف إلى تعزيز العمل على الإهتمام بالشباب وإعطاءهم الفرص للتواصل الدولي و التبادل الثقافي بين شباب مصر والعالم .

وقد أعلنت رشا الشهيد نائب مدير الشركة ومديرة التدريب بدء أولى فعاليات الرعاية بإنطلاق برنامج تدريبي مكثف تقدمه الشركة لأعضاء الأسرة كبداية مرحلة جديدة في العمل المجتمعي للشباب .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.