رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 1 مايو 2024 9:09 م توقيت القاهرة

الإتحاد الدولي وأكاديمية إرادة الدولية يكرمان وكيل وزارة الشؤون المدنية 

متابعة على صبرى

نظمت مؤسسات دولية وعالمية وعلى رأسهم الإتحاد الدولي لحقوق الإنسان " التابع للأمم المتحدة والإتحاد الأوروبي "
وأكاديمية إرادة الدولية - مكتب فلسطين، حفل تكريم لرئيس اللجنة المدنية في المحافظات الجنوبية ، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، الدكتور/ صالح الزق.

حيث منح الإتحاد الدولي " صالح الزق " شهادة تقديرية دولية كأفضل شخصية فلسطينية تحضى بهذا التقدير الدولي، وجاء ذلك بحضور ممثل الإتحاد بالشرق الأوسط 
" د. علاء عفانة " .

كما أكد " عفانة "  أن هذا التكريم جاء تقديراً لدور الزرق في خدمة القضايا الإنسانية لمواطني القطاع، وعلى وجه التحديد المرضى من خلال عمله في هيئة الشؤون المدنية على مدار العشر سنوات الماضية.

كما حصل " الزق " على شهادة شكر وتقدير من أكاديمية إرادة الدولية ، المرخصة رسمياً في أكثر من 8 دول عربية وأجنبية ، والتي تعمل على مستوى العالم ، ولها أكثر من 40 مكتب تمثيلي منتشر حول العالم ، حيث جاء ذلك بحضور مدير مكتب الأكاديمية بغزة د.م. فريج مهنا ،
 ونائبه د. مروان النمرة .

وحضر الحفل الذي نظم في مقر مؤسسة بسمةأمل لرعاية أطفال مرضى السرطان بمدينة غزة، العشرات من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الدولية والمحلية والكتاب والصحافيين.

وأشاد المتحدثون في الحفل بالجهد الكبير الذي يبذله الزق من خلال موقعه في الشؤون المدنية لخدمة المواطنين والمرضى وإنجاز معاملات سفرهم خارج القطاع للعلاج.

من جانبه شكر الزق المؤسسات المشاركة في الحفل وأشاد بعملها الدؤوب في خدمة الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن هيئة الشؤون المدنية ستواصل تطوير أدائها وعملها في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني في كل مواقع تواجده وخصوصاً في قطاع غزة والتواصل بشكل مباشر مع جمهور المرضى والحالات الانسانية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.