رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 8 سبتمبر 2024 2:42 ص توقيت القاهرة

الإعلامي سيد الجارحي مكتشف النجوم في ضيافة سالي أحمد على Radio TV fm

أستضافت الإعلامية المتميزة سالي أحمد. مذيعة Radio TV fm الإعلامي سيد الجارحي "مكتشف النجوم" وذلك للحديث عن بعض القضايا الفنية التي تهم المستمع وأيضًا الحديث عن أكتشافه لبعض المواهب في الغناء والتمثيل.

في بداية الحلقة تحدث الإعلامي سيد الجارحي عن نشأته في عالم الفن والإعلام، حيث ظهرت موهبته منذ الصغر وقام بالدراسة والسفر إلى إحدى الدول الأوروبية للعمل وللحصول على الخبرة الكافية من أجل تحقيق حلمه في الشهرة والنجاح.

وتجدث الجارحي عن الواسطة والمحسوبية في عالم الفن وهي العدو الأول للمواهب الصاعدة التي لا تجد الفرصة للظهور على الساخة الفنية. وقال مكتشف النجوم أنه يذهب يوميا للمسارح وورش التمثيل لأكتشاف بعض المواهب وإعطائها فرصة الظهور في بعض الأعمال الفنية ووضع قدمها على أول طريق الشهرة والنجومية.

ومن خلال الحلقة تم الاستماع إلى بعض المواهب التي تم الكشف عنها أمثال الموهبة "لوجينا" صاحبة الثالثة عشر ربيعًا، حيث شاركت مؤخرا في إحدى المسلسلات التليفزيونية. كما تحدثت الطفلة حنين التي تجيد الغناء والتمثيل، حيث قدمت الشكر للإعلامي سيد الجارحي الذي آمن بموهبتها الفنية، بجانب الطفلة إيناس إحدى المواهب التي ينتظرها مستقبل كبير في عالم الشهرة والنجومية.

وعن أبرز المواهب التي أكتشفها سيد الجارحي، ذكر أن الفنانة خلود حافظ هي الموهبة التي يعتز بها، حيث توالت عليها العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وأثبت جدارتها في عالم الفن.

وفي نهاية الحلقة تحدث الجارحي عن الهضبة عمر دياب، وقال أنه حزين على ما حدث منه بالإعتداء على أحد الشباب وصفعه بالقلم وهذا الفعل المشين لا يجب أن يحدث من فنان بحجم عمرو دياب.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.