رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:33 م توقيت القاهرة

الاعلان عن بدء المرحلة الثانية من مستشفي شفاء الاورمان لعلاج السرطان بالأقصر

الاقصر - رافت صادق 
 نظمت مؤسسة الأورمان حفل خيري للاعلان عن استكمال المرحلة الثانية من مستشفي شفاء الاورمان لعلاج السرطان بمدينة طيبة بالأقصر بحضور محمد بدر محافظ الأقصر والدكتورة نجلاء الاهواني وزير التعاون الدولي الأسبق والمهندس حسام القباني رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاورمان والدكتور حسين شكري رئيس مجلس امناء مؤسسة شفاء وعدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات مؤسستي الاورمان وشفاء وأكثر من من180 رجل أعمال من الداعمين للأعمال الخيرية.
 بدا الحفل بتفقد سير العمل بالمستشفي التي تم تزويدها باحدث الاجهزة وتجهيزها علي اعلي مستوي من الخدمات لاستقبال المرضي من كافة محافظات الصعيد .
 واطلع الحضور علي الخدمات التي تقدمها المستشفي بالمجان للمواطنين واقسام الرعاية وكيفية تقديم العلاج .
 اكد محافظ الأقصر اهمية وجود مثل هذا الصرح الطبي في الاقصر مشددا علي استمرار واستكمال دعمه لان الصعيد يحتاج اكثر من ذلك مشيرا الي ضرورة سرعة الاجراءات لاستكمال المرحلة الثانية وانشاء مبني الضيافة .
 فيما اشاد المهندس حسام القباني بجهود المحافظ في دعم المستشفي ومتابعته للعمل بها منذ المرحلة الاولي معربا عن تقديره للدكتور حسين شكري علي رعايته ودعمه لانشاء هذا الصرح الطبي الذي سيكتمل بجهود المخلصين من ابناء الوطن .
 واعلن القباني عن المرحلة الثانية من المشروع الخيري والتي تشمل استكمال العمل بالطابقين الثاني والثالث وتزويد المستشفي بعدد 220 سرير علي ان يتم في المرحلة المستقبلية انشاء مركز ابحاث ومعهد تمريض مشيرا الي استلام قطعة ارض جديدة سيتم بناء مستشفي عليها مماثل لمستشفي شفاء الاورمان لعلاج السرطان حتي يكتمل الحلم مطالبين الحضور بضرورة تسويق العمل الخيري والدعوة للمشاركة في انجاز هذا الصرح الطبي الذي سيقضي علي معاناة المرضي في الصعيد ويقيهم مشقة السفر وعناء الذهاب للقاهرة .
 واشادت الدكتورة نجلاء الاهواني بالصرح الطبي وتجهيزاته مؤكدة انه نموذج متميز وعلي قدر عالي من الحرفية معربة عن تقديرها لكل المساهمين في انشاء هذا الصرح الطبي متمنية ان تصبح المستشفي نموذج يمكن تكراره .
 كان قد وصل الضيوف المشاركين في الحفل الخيري صباح اليوم السبت حيث كان في استقبالهم بمطار الأقصر محافظ الأقصر محمد بدر وقيادات المستشفي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.