رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 6 أكتوبر 2024 1:41 ص توقيت القاهرة

الدكتورة ابتسام فوزى تهنئ فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال ٥١ لحرب أكتوبر المجيدة

كتبت سمية امين 

تهنئ  الدكتورة ابتسام فوزى علاقات العامة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، برقية تهنئة  من خلال صفحتها الشخصية فيس بوك إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لحرب السادس من اكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣.
وقالت الدكتورة ابتسام  في برقيتها: يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة القيادات التنفيذية والشعبية والامنية ، ان أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة وإلى الشعب المصري العظيم وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.
وأكدت فوزى  أن هذا النصر سيظل شاهدا على عظمة الجيش المصري العظيم، وشجاعته، وقوة واصرار وصمود الشعب المصري، والتفافه حول قادته، وكله ثقة وإيمان بالنصر المبين وتحرير الأرض، في حرب ستظل هي أعظم وأنبل حروب التاريخ، والتي غيرت الكثير من مفاهيم العلوم الاستراتيجية والعسكرية، في العالم بأسره، حيث نالت مصر والمصريين احترام وتقدير واعجاب كافة دول العالم، بعد تحرير الأرض الغالية.
وأعربت عن تمنيتها بأن يديم الله على مصر العزة والكرامة، والمزيد من الاستقرار والتنمية والنهضة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.
كما بعثت برقية تهنئة من خلال صفحتها التواصل الاجتماعي فيسبوك للسيد الاستاذ الدكتور/مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة افرع الجيش المصري العظيم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.