رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 4 يوليو 2024 12:33 م توقيت القاهرة

الدمج بين الخبرة والتكنولوجيا: تحسينات جذرية في العناية بالجلد والتجميل

كتبت سحر الالفي :
دبي: 2 يوليو 2024
أكد الدكتور عادل قطينة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفى قطينة التخصصي في دبي أن دمج الخبرة الطبية مع التكنولوجيا يضع معايير جديدة في مجال العناية بالجلد والشعر ومكافحة الشيخوخة عبر تعزيز الجمال الطبيعي لتقديم نتائج مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.
وأضاف على هامش افتتاح قسم الجلدية في المستشفى "كيو-ديرما"، لتقديم اختصاصات : طب الجلد والتجميل والليزر والعناية بمكافحة الشيخوخة أن التقنيات العصرية والعنصر البشري عاملان قويان جداً في تعزيز هذه الاختصاصات الهامة لدى شرائح متعددة في المجتمع.
وأوضح قطينة أن المستشفى توفر منشآت متطورة بمعايير عالمية في دبي فيما تهدف إلى إحداث ثورة في العناية بالبشرة والشعر ، ما يؤكد الالتزام بتعزيز الصحة والجمال وفق رعاية فائقة.
ويضم قسم "كيو-ديرما" أحدث التقنيات مع لمسات فائقة من العناية الشخصية من أطباء الجلد والخبراء في العناية بالبشرة بقيادة الدكتور محمد أبوحديد، المتخصص في عالم طب الجلد الطبي والتجميل والليزر الحاصل على درجات أكاديمية مرموقة  تشمل درجتي الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى كونه عضواً في الأكاديميات الأمريكية والأوروبية لطب الجلد.
وقال الدكتور محمد أبوحديد "أن تحسين رفاهية المريض يعد عاملاً جوهرياً في الخدمات التي تقدمها المستشفى عبر حلول متقدمة في طب الجلد المخصصة لتلبية الاحتياجات المتزايدة".
وتابع : إن "كيو-ديرما" يجسد مهمة المستشفى في دمج الخبرة الطبية الرفيعة مع التكنولوجيا سيضع معايير جديدة في العناية بالجلد الشعر ومكافحة الشيخوخة في جميع أنحاء المنطقة.
ومع التركيز على تعزيز الجمال الطبيعي والرفاهية يوفر القسم ملاذاً حيث تلتقي التكنولوجيا المتقدمة بالعناية لتقديم نتائج مميزة مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.
عن مستشفى قطينة التخصصي:
يعد مستشفى قطينة التخصصي مؤسسة صحية رائدة في دبي، معترف بها لخدماتها الطبية الممتازة وفلسفتها المتمحورة حول المريض. يتيح لنا التزامنا بالابتكار والتميز تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمجتمعنا.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.