رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 13 يوليو 2024 10:20 ص توقيت القاهرة

المجلس الوطني مصر لدعم رئاسة الجمهورية يقرر تكليف المستشارة ناريمان نادر بمنصب أمينة المرأة بقطاع محافظة الجيزة

قرر المجلس الوطني مصر لدعم رئاسة الجمهورية، تكليف المستشارة ناريمان نادر بمنصب أمينة المرأة بقطاع محافظة الجيزة، حيث جاء القرار على النحو التالي:

بعد الاطلاع على اللائحة والنظام الاساسي وموافقة مجلس إدارة المجلس الوطني مصر لدعم رئاسة الجمهورية المشهرة برقم 90 لسنة 2013 م  تقرر تكليف المستشارة ناريمان نادر عبد الخالق عوض، بصفتة أمينة المراة قطاع محافظة الجيزة ويتم العمل بهذا القرار من تاريخ تحريره لمدة عام لحين صدور قرار آخر وعلى جميع أمناء المحافظات ورؤساء المجالس اعتماد سير العمل.

يذكر أن المستشارة ناريمان نادر عبد الخالق، ليسانس آداب من جامعة القاهرة وماجستير قانون دولي من الجامعة الأمريكية للعلوم.

وهي مواليد ٢٧ أغسطس عام 1985 مستشار تحكيم دولي وعضو بهيئة الدفاع وحقوق الإنسان بالهيئة العربية للتحكيم والقانون وعضو بالمجلس العربي الأفريقي الدولي للعلاقات الدبلوماسية والسلام بين الشعوب.

كما حصلت على لقب سفير الإنسانية من المجلس العربي الأفريقي للعلاقات الدبلوماسية ومرشحة للقب ميس إيجبت للسلام.

حلت ضيفة على كثير من البرامج التليفزيونية للحديث عن الكثير من المواضيع التي تخص الحياة العامة والمرأة والقانون الدولي وبعض المواضيع الإنسانية، ومفهوم الدبلوماسية، ولها العديد من المقالات الصحفية التي تم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.