رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الجمعة 28 يناير 2022 9:02 م توقيت القاهرة

المقاولون يعود اليوم إلى القاهرة

الاسماعيليه: أحمد أبو النجا

يعود اليوم الخميس فريق المقاولون العرب إلى القاهرة وذلك بعد انتهاء معسكر الفريق الذي أقيم في الاسماعيلية منذ الأحد الماضي لاستكمال الاستعدادات لبطولة كأس الرابطة حيث يصطدم المقاولون بالبنك الأهلي في اللقاء الأول بمجموعته والتي تضم فرق الأهلي وسموحة والبنك الأهلي- الجونة- الإسماعيلي .

حددالمديرالفني للمقاولون العرب"محمدعودة"أبرز متطلبات الفريق فى الميركاتو الشتوي والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم قبل استئناف الدوري العام بعد فترة التوقف الدولى القائمة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم لأفريقية.

 
اتفق"عودة" على ضم ثلاثة صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية أبرزها ضم مهاجم سوبر وكان عضو مجلس إدارةالمقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرةالمهندس "محمدعادل فتحي"  قد أكد على احتياج الفريق للتدعيم في مركز رأس الحربة وقلب الدفاع.
 
حصل المديرالفني للمقاولون العرب "محمدعودة"على وعد من إدارة النادي بتلبية احتياجات الجهاز الفني فى الميركاتو الجاري وضم صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق قبل استكمال بطولة الدوري العام والتي تتوقف فى الفترة الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.