رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 28 أبريل 2024 2:39 ص توقيت القاهرة

بنت بنى مزار دكتور نهى خطاب تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

كتبت علياء حلمي
أهمية المشاركة الانتخابية تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته الانتخابي في العملية الانتخابية، وكلما كان لصوت الناخب في العملية الانتخابية تأثيراً قوياً كلما أكد هذا التأثير أن المسيرة الديمقراطية تسير على نهج سليم في البلد الذي يعقد فيه الانتخابات، سواء كانت انتخابات نيابية أو بلدية. فقد دعت د.نهي صلاح خطاب (دكتوراه في إدارة الأعمال جامعة القاهرة ) بنت محافظة المنيا، أهل قريتها مركز بني مزار ومسقط رأسها قرية ابشاق، للمشاركة السياسية ووجود وعي سياسي واجتماعي وقد عززت بأهمية مشاركتهم وإن المشاركة الإنتخابية أهمية كبرى في تعزيز الديمقراطية، والنهوض بالأوطان داخل المجتمع.
كما حثتهم علي أهمية الإدلاء بصوتهم في هذا الاستحقاق الدستوري .

ولم تكتف خطاب بحشد أهل قريتها فقط بل قامت بزيارات في اليومين السابقين للقري المجاورة (القيس – البهنسا- اشربه- صفط- ام الساس) من أجل الحديث عن أهمية الانتخابات .

و دعما للدولة وحبا في الوطن، تابعت د.نهي صلاح اللجان الانتخابية وعن أهمية دور المرأة ومشاركتها في العملية الانتخابية وفي رصد من خلال عدستنا توافد سيدات القرى بكل حب على لجان الانتخابات بمختلف أرجاء قرى المحافظة والمركز مع استمرار التنظيم المميز من دكتورة نهى خطاب بنت بنى مزار ووعيها للفتيات حول اللجان ، للتأكيد على الواجب الوطنى ووجود وعي سياسي واجتماعي يتشكل تدريجيا داخل المجتمع. و بالتصويت فى العملية الانتخابية ودعم الدولة المصرية فى تلك الفترة الهامة من تاريخ مصر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.