رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 1:34 م توقيت القاهرة

تكليف "تمساح" رئيسًا لمركز ومدينة قنا

كتب: أحمد القواسمي
أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قرار رقم 204 لسنة 2024، بتكليف سيد تمساح محمود أحمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، خلفًا للعميد طارق لطفي حسين الذي نُقل للعمل بديوان عام المحافظة.
وسيد تمساح، من مواليد عام 1980 في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، وحاصل على ليسانس آداب من جامعة جنوب الوادي، بدأ عمله في المحليات مديرًا للمخازن بالوحدة المحلية لقرية الشعانية بمركز نجع حمادي، ثم العمل مديرًا لمركز المعلومات بالشعانية، ثم مديرًا لقسم التخطيط أيضًا.
وبعد فترة من العمل الجاد، تدرج "تمساح"، بتولي عدد من المناصب القيادية، حيث صدر له قرار بالعمل نائبًا لرئيس الوحدة المحلية لقرية الشعانية، ثم رئيسًا لقرية العركي بمركز فرشوط، ثم نائبًا لرئيس مجلس مدينة فرشوط، ثم تكليفه بالقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة دشنا، ثم تكليفه قائمًا بأعمال رئيس مجلس مدينة قوص، ثم رئيسًا لمجلس مدينة أبوتشت، إلى أن صدر له مؤخرًا قرار للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.
وقال سيد تمساح رئيس مركز ومدينة قنا، إنه يشكر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، على ثقته وتكليفه رئيسًا لمركز ومدينة قنا، لافتًا أن أولى أولوياته هي العمل على حل مشاكل المواطنين والتواصل معهم، والاهتمام بمنظومة النظافة والتغيرات المكانية، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
وأشار "تمساح"، إلى أنه أن سيقوم بعقد اجتماع موسع مع رؤساء القري ومديري الإدارات لبحث آليات العمل، لافتًا أنه سيقوم بعدة جولات على مستوى المركز، ومستعد لتعاون مع الجميع، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح للجميع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.