رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 12:35 م توقيت القاهرة

حادث مروع داخل شقة دعارة باسيوط

عيد صالح

 

ألقت أجهزة الأمن في أسيوط، القبض علي ربة منزل وزوجها ، متهمين بإشعال النيران داخل شقة دعارة بمدينة أسيوط الجديدة ؛ ما أسفر عن مقتل فتاة و شاب وإصابة آخرين.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعى، تلقي إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ باشتعال وحدة سكنية بمدينة أسيوط الجديدة.

وانتقلت على الفور قوة من مباحث أسيوط الجديدة، والإسعاف، وبالفحص تبين مصرع كل من "ح.ح " 35 سنة حرقا، و" ش.س" طالبة بكلية الزراعة متفحمة الجثة، وإصابة كل من "ي.ن" 30 سنة، و"ه.ع" 34 سنة، بطعنات وحروق بالغة جراء إشعال النيران بمادة حارقة في الشقة السكنية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل الواقعة وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحري، تبين أنهم 4 أفراد تم القبض على اثنين وهم "أسماء" ربة منزل، وزوجها "مصطفى.م" ترأس الشبكة وخلال الأيام الأخيرة ربطتها خلافات مادية على النشاط غير المشروع وعدم الانصياع لأوامرهم مع الفتيات مما أثار في نفوسهم الانتقام وجار ضبط كل من "محمود.ف"، و"محمد. ص".

وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى تحت تصرف النيابة وحجز المصابين بحالات خطيرة بالمستشفى لحين تلقى العلاج واستجوابهم عن ملابسات الحادث وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.