رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 11:50 ص توقيت القاهرة

حضور السياسي حسن ترك رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي أولي تدشين الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي سيادة عبد الفتاح السيسي

قد أعرب  حسن ترك عن اهمية الإعلام والحديث المباشر مع الشعب فهو من أهم ركائز الديمقراطية والمشاركة والحوار هي عملية تشاركية هامة حيث يتوفر كافة المعلومات  حتي يكون الناخبين علي وعي كامل بالمرشح حتي تكون إنتخابات ديمقراطية حرة لضمان الشفافية بكل معايرها ومن هذا المنطلق إنطلقت أولى لقاءات حملة   المرشح الرئاسي سيادة الفريق عبد الفتاح السيسي  وقد صرح   المستشار محمود فوزى الممثل القانونى للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، إنه فور إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات أقبل مئات الآلاف على مكاتب الشهر العقاري بحماس شديد، وتم جمع تأييدات المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي من خلال الأحزاب والمواطنين الداعمين للترشيح، متابعا: "استجابة لرغبة المواطنين أعلن الرئيس السيسي عن الاستجابة لرغبة المواطنين وتلبية نداء الوطن".
وقد ذكر الناشط السياسي الوطني حسن ترك ان  المستشار محمود فوزي  قد صرح  إن الحملة ترحب بكل جهد يقدم، موضحا أن سيتم إنشاء موقع إلكتروني لإعلان كافة أنشطة الحملة الانتخابية، كما سيتم عقد لقاءات فى مختلف المحافظات بداية من الأسبوع المقبل. 

وأن حق ومشاركة المواطنين في الحياة العامة واجب وطني.. والمرشح الرئاسي يدعو جميع المواطنين إلى الاشتراك الإيجابي.. واختيار الأفضل والأصلح في انتخابات الرئاسة   
وقد إختتم الحوار  السياسي حسن ترك رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي حواره برسالة حب للوطن قائلا. تحيا مصر

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.