رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 7 يوليو 2022 1:19 م توقيت القاهرة

حفل ختام رائع لدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة بمركز شباب الشيخ زايد

كتب محمد عزت
شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المباراة النهائية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى محافظة الجيزة وانتهت بفوز مركز شباب ناهيا على منافسه مركز شباب الفهميين بهدف نظيف .
والتي أقيمت بالملعب القانوني بمركز شباب الشيخ زايد، بحضور:- الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والمهندس مصطفى بكير رئيس مجلس ادارة مركز شباب الشيخ زايد وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الجيزة، والأستاذ المندوه الحسيني رئيس منطقة الجيزة لكرة القدم والمحاسب عمر بلبع عضو مجلس ادارة الهيئة العامة لإستاد القاهرة الدولي، وإيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بالوزارة،

وقد افتتح الدكتور أشرف صبحى وحدة تطوير ريادة الأعمال ومركز المعلومات الرقمي بمركز شباب الشيخ زايد، وتفقد برنامج تنمية المهارات "مشواري"، ومعرض الحرف والمنتجات اليدوية، والقافلة الطبية المنفذة بالتعاون مع مستشفيات العيون الدولي، ، فضلاً عن مشاهدة عروض في الكونغ فو، وعروض لفريق الكاراتيه بالمركز، وعروض الفرق الكشفية للطلائع ، وفعاليات مبادرة "مصر بتجمع مليون كتاب"، وعروض لفريق كرة السلة من ذوى الهمم، وكرة الطائرة جلوس ضمن المشروع الحركي لذوى الهمم.
كما حضر وزير الشباب والرياضة ونائب محافظ الجيزة جانباً من الجلسة البرلمانية لبرلماني الشباب والطلائع عن محافظة الجيزة و استمع الوزير لعدد من المقترحات والطلبات التي قدمها المشاركون الخاصة بتطوير مراكز الشباب.
وشهد الوزير منافسات مجموعة من فرق مراكز الشباب بالصالة المغطاة بمركز شباب الشيخ زايد، وذلك في ألعاب الجمباز والملاكمة والمصارعة الرومانية.
وقد أشاد الدكتور أشرف صبحى بالإقبال الكبير من أعضاء مركز شباب الشيخ زايد على ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة المتنوعة بالمركز.
وعلي هامش حفل الختام 
صرح المهندس مصطفى بكير رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشيخ زايد أن الإشادة الكبيرة من كل قيادات الشباب والرياضة بتنظيم حفل الختام وخاصة مع الزيارة الهامة للوزير الدكتور اشرف صبحي يعطينا مزيد من الطاقة لبذل الجهد واستمرار التطوير بالمركز وانهم بصدد اقتراب الانتهاء من تشغيل حمام السباحة المتوقف منذ فترة خاصة مع الدعم الكبير والتوجيه المباشر من السيد الوزير بتذليل كافة العقبات القانونية لإنهاء الاجراءات في أقرب وقت .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.