رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 17 يونيو 2024 9:40 م توقيت القاهرة

رئيس جامعة أسوان: يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 

كتب/ أحمد شندي 

يتقدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة  أسوان بأسمي أيات التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال الذين يمثلون رمز الكفاح والعمل والتنمية الشاملة في مختلف القطاعات بالجمهورية الجديدة.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة على أهمية دور عمال مصر في بناء ورفعة الوطن، وأن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مثمنا جهود أبناء مصر الأوفياء، من العمال من أجل دفع عجلة الإنتاج والعمل. 

كما أشاد الدكتور أيمن عثمان ، بالدور البارز لعمال مصر المخلصين بمواصلة العمل بشجاعة وإخلاص فى كافة الظروف ، وهو ما يعكس رغبتهم الصادقة فى غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة، متمنيا لمصرنا الحبيبية دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

كما تقدم الدكتور أيمن عثمان بالتهنئة لنواب رئيس الجامعة، والسادة العمداء، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، وجميع عمال مصر بتلك المناسبة، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على بلادنا وعمالها المخلصين بدوام الاستقرار والأمان.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.