رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 7:21 ص توقيت القاهرة

رابطة شباب قبيلة البو دراج في بغداد نموذج للعلاقات الانسانية

كتب: علي الدراجي / مكتب العراق

تواصل رابطة شباب قبيلة البودراج في بغداد اجتماعاتها الدورية لتأكيد مبادئ التعاون والمحبة والألفة بين أبنائها.

وبدأ الاجتماع بقراءة آيات بينات من كتاب الله المجيد تلاها القارئ جبار الدراجي ومن ثم قرأت سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار.

وبعدها جاءت كلمة الشيخ علي هاتو الدراجي لتعبر عن صدق المشاعر الأخوية بين العراقيين في خضم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وأكد الشيخ الدراجي على أواصر التعاون والوحدة والتلاحم لدرء الخطر والهجمة الغاشمة التي يتعرض لها عراقنا الحبيب ثقافيا وعقائدياً وتربوياً وعسكرياً مستهدفة البنى التحتية للإنسان العراقي وتهدد مستقبله وآماله.

واشار الدراجي الى ان رابطة شباب البو دراج هي نموذج لعامل الوحدة وتراصِ الصفوف وتجمع القبيلة المعروفة بتأريخها وأصالتها هو قوة لكل الناس فهي تقف على خط واحد مع جميع العشائر وتسهم في حقن دماء المسلمين وتشترك في حل المشاكل التي تهدد العلاقات الاجتماعية والإنسانية.

كما وحضر الاجتماع ضيوف من قبائل وعشائر اخرى أبدت إعجابها بمشروع الرابطة الذي يمثل خطوة ايجابية تجاه تعميق الصلات بين العراقيين.

وكان مكتب شبكة مصر 24 في العراق قد حضر وقائع الاجتماع واستقبل بالحفاوة والترحيب المعهود ونال كرم الضيافة التي تُميز قبيلة البودراج والعراقيين عموماً.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.