رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 4 يوليو 2024 2:53 م توقيت القاهرة

رخا يترأس الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي لجميع منشآت هيئة الرعاية الصحية بجنوب سيناء

 

 امل كمال جنوب سيناء 

"ترأس الدكتور أيمن رخا، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة جنوب سيناء، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي لجميع منشآت الهيئة في المحافظة من مدينة الطور.

ناقش الاجتماع آخر تطورات تشغيل مجمع الفيروز الطبي بمدينة الطور ، كما تناول ما تم ملاحظته أثناء مرور سيادته على المنشآت التابعه لادارة الرعاية الأولية فى اليوم السابق و هى (وحدة طب أسرة حى السلام بمدينة أبو رديس – وحدة طب أسرة الكيلو 9 بمدينة أبو زنيمة – وحدة طب أسرة وادى الطور بمدينة الطور) و (مستشفى الطور الميدانى) التابعة لإدارة الرعاية الثانوية و الثالثية.

كما تناول الاجتماع تحسين مؤشرات أداء المستشفيات، ومتابعة الانتهاء من قوائم العمليات الجراحية، وموقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى موقف مستلزمات العمليات ومخزون أكياس الدم ومشتقاته بمنشآت هيئة الرعاية الصحية في المحافظة. كما تناول الاجتماع موقف صيانة الأجهزة الطبية وغير الطبية، وموقف جميع البلاغات عن الأعطال والتأكد من إصلاحها.

واستكمل الاجتماع باستعراض موقف إشغال المستشفيات، بما في ذلك الأقسام الداخلية، والعناية المركزة، والرعاية المتوسطة، ورعاية القسطرة، والحضانات. و وجه سيادته بسرعة الانتهاء من قوائم الانتظار بالمستشفيات و استكمال بيانات الملف الطبي عن طريق التسجيل الالكتروني بالأقسام داخل المستشفى والوقوف تحديات التسجيل."

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.