رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 8 سبتمبر 2024 5:35 ص توقيت القاهرة

شروط رئيس نادي الزمالك لتجديد الثقة في مؤمن سليمان

متابعة / محمود عبد السلام

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، على بعض الشروط الخاصة لبقاء  مؤمن سليمان المدير الفني ، و الذي أعلن عن إستقالته مؤخراً من القيادة الفنية للفريق و بنفس تشكيل الجهاز المعاون الذي يضم محمد صلاح مدرب عام ، و علاء عبد الغني و أحمد عبد المقصود مدربان مساعدان وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وجاءت شروط المستشار مرتضى منصور التي وضعها بعد تراجع المستوى الفني للفريق في مباراته الأخيرة رغم تحقيق إنتصارين متتاليين على إنبي .

كما طلب أيضاً من مؤمن سليمان بضرورة الإستماع إلى محمد صلاح المدرب العام ، نظراً لما يمتلكه من خبرات تدريبية كبيرة و أن يكون هناك تعاون بين جميع أفراد الجهاز.

وأكد على أن يكون البرازيلي ماركو رودريجو مخطط الأحمال البدنية للفريق بمثابة المسؤول الأول في الجهاز عن الأحمال البدنية ، وعلى مؤمن سليمان عدم التدخل فى عمله خاصة بعد تعرض عدد كبير من لاعبي الفريق لإصابات مختلفة وهبوط في المستوى.

و اعترض المستشار مرتضى منصور في إجتماعه بأعضاء الجهاز الفني على تراجع مستوى بعض اللاعبين وكشف أن الجهاز الفني يصر على إشراك بعض اللاعبين بشكل مبالغ فيه، مما جعل مستوى الفريق يهبط موضحاً أنه رافض لأي نوع من المجاملة داخل الفريق.
ووضع  منصور شرط أخير أمام الجهاز الفني أنه في حالة تجديد الثقة في جميع أفراد الجهاز سينتظر منهم إرتفاع مستوى الفريق الفني كشرط أساسي للبقاء خلال المرحلة المقبلة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.