رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 2 أكتوبر 2022 9:59 م توقيت القاهرة

"صحفى شاب" يطلق هشتاج مصر اتعرت للتضامن مع السيدة المجرده من ملابسها

كتبت : هند العربي

اطلق الكاتب الصحفى، ريمون ناجى، هشتاج (#مصر_اتعرت) للتضامن مع السيدة المسنة سعاد ثابت، والتى قام عددا من المتشددين بقرية الكرم بمحافظة المنيا بتجريدها من ملابسها على خلفيه اشاعات روجها البعض بشأن وجود علاقة أثمه بين نجلها وسيدة مسلمة بالقرية.

وجاء مطالب، "ناجى" فى الهاشتاج الذى لاقى رواج عبر مواقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك وتويتر"، وتضمان معه عددا من الشخصيات السياسية والصفحات المصرية بالخارج، ضرورة اقالة كل المقصرين فى ردع المتطاولين والذين انتهكوا حرمة مصر ممثله فى السيدة المسنة

وشدد على ضرورة ضبط كل المتورطين فى الحادث الأثيم والبحث عن خيوط اللعبه والتى تبدو مخطط لضرب وحدة صف المصريين ضد عدوهم الاول وهو الارهاب والقوى الخارجية التى تعززه.

وقال:" انه على وزارة الداخلية تقدم كشف حساب بما فعلته تجاه تلك الازمات طيله الفترة الماضية، وتعاملها بلين مع المخطئين مما يؤدى لتكرارها، وعلى مجلس النواب اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الحادث".

وطالب القيادة السياسية للبلاد بإتخاذ ما يلزم للحفاظ على قوة مصر وثباتها، ومحاسبة كل مسئول متخازل عن حمايه عرض امه، مؤكدا بان انتهاك سيده مسنه وصمه عارا فى جبين البلاد.

واشاد بموقف الأنبا مكاريوس،اسقف المنيا وابوقرقاص، طالما يعلى مبدأ المكاشفة ولو كانت صادمة، وقال:" اعتدنا منه الصوت الحر والمواقف الوطنية والجسارة فى الدفاع عن الحقوق فإنه بالحق يستحق لقب اسد عن جدارة".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.