رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:22 ص توقيت القاهرة

صـور حصـريـة مـن داخل حى "بني زيـد" شمـال حلب بعد تحريره من جـانب" الجيش العربي السـوري "

كتب : حسـام الأطيـــر

في إطـار العلميات العسكرية المتواصلة للجيش السوري وتقـدمـه نحـو مدينة حلب  المحتلة من جانب  تنظيمات إرهـابية مسلحة  ,قـامت وحـدات الجيش السوري  بتحرير  منطقـة " بنـي زيــد " الواقعـة في شمـال المـدينة , ورفعت قــوات الجيش  العلم الســوري على المنـطقـة المحـررة .

هـذا وقـد بدأت  وحدات الهندسة التـابعـة للقوات المسلحة الســوريـة   بإزالة المفخخات والعبوات التي زرعتهـا الجماعات الإرهـابية  من الساحات والشوارع في الحي الذي تـم تحريـره  .

وقـد أظهـرت الصـور الواردة مـن داخل المنطقـة  حجـم الدمـار الهـائـل الذي خلفتـه تلك التنظيمات الإرهـابيـة والمجمـوعـات المسلحـة , والمعـارك الطـاحنـة التي دارت بين  القوات المسلحة السورية وبين تلك الجمـاعـات التي عـاثـت في الأرض فسـاداً ودمـرت البنية التحتية لواحـدة من أقـدم وأهـــم المدن السـورية والعربية مدينة  " حلب " ,كمـاتظهـر الصـور أيضـاً مخـازن السـلاح التي كـانت تستخدمهـا تلك الجمـاعـات الإرهـابيـة .

 

هـذا وتواصـل  وحدات مـن  الجيش  عمليات  مطاردة فلول الإرهابيين الفارين من حي بني زيد، بعـد أن قـام العـديد منهم بتسليم أنفسهم وأسلحتهم طلبا لتسوية أوضاعهم" .

 

هـذا وقـد  أصدر الرئيس السوري "بشار الأسد" اليــوم الخميس 28 يوليو، مرسوما تشريعيا يقضي بـالعفــو عــن  كــل من حمل السلاح إذا ما بادر بتسليم نفسه خلال 3 أشهر.

 

 

 

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.