رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 6:20 م توقيت القاهرة

طلال مشلح يشارك بمؤتمر القاهرة الدولي للريادة في دورته الثانية

كتبت نجوى رجب

تلقي سعادة الدكتور طلال مشلح الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للأمن الغذائي دعوة للحضور والمشاركة من قبل اللجنة المركزية بالمجلس الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي ، لحضور مؤتمر القاهرة الدولي للريادة في دورته الثانية.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر بجمهورية مصر العربية بتاريخ ٣٠ أبريل الجاري ، بمشاركة كبيرة من مصر ، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية العراق.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ، والجامعة العربية ، ومنظمة كتاب بلا حدود في الشرق الأوسط ، والمجلس الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي ، ومؤسسة الخليج العربي للتنمية. ويهدف المؤتمر إلى مناقشة مجال ريادة الأعمال ، وتبادل الآراء ووجهات النظر ، ومناقشة مستقبل الاستثمارات ، وتكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات البارزة لعام ٢٠٢٣.

ويعقد المؤتمر حزمة من الخدمات للمشاركين بالمؤتمر نحو الإستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي سيتم طرحها ومناقشتها بالمؤتمر.

وعن محاور المؤتمر يقدم مؤتمر القاهرة لريادة الأعمال في دورته الثانية منصه أساسية لرواد و رائدات الأعمال ، وفرصة حاسمة للتواصل والتبادل مع المشاركين بالمؤتمر للتعرف على تجاربهم ، والإستفادة من خبرات خبراء عالميين ، وصناع القرار ، لمناقشة التحديات التى يواجهونها والبحث عن حلول مستدام.

،ويهدف المؤتمر لتعزيز بيئة ريادية عالمية متجانسة من خلال تقديم أساليب مبتكرة لمساعدة رواد الأعمال في تأسيس وتوسيع مشاريعهم الجديدة على نطاق عالمي ، ومواجهة التحديات ، وتعزيز دور البنوك الوطنية في تطوير مشاريع ريادة الأعمال، بالإضافة إلى الحاضنات الإلكترونية ودورها في دعم الريادة والإبداع. كما يتناول المؤتمر مدي أهمية التمويل الجماعي في تعزيز روح الريادة والإبداع، بالإضافة إلى استعراض تجارب الدول والمنظمات الدولية الداعمة والمانحة في تمويل المشاريع الريادة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.